شائعات

شائعات : آبل تبدأ بإنتاج الماك بوك برو 15 انش الجديد الشهر القادم

شائعات

overview hero20110224 عائلة الماك بوك برو تحصل على تحديث بسيط

العديد من التقارير والشائعات تُشير بأن آبل ستبدأ في إنتاج الماك بوك برو 15 انش الشهر القادم خصوصاً بعد ظهور خطة المعالجات الجديدة من آنتل وهي Ivy Bridge والمتوقع بأن تكون متوفره للماك خلال الشهرين القادمات حيث تحتوي تلك المعالجات على معالجات العالية السرعة والمتوقع بأن يتم توفرها في الشهر القادم وخط معالجات اقل سرعة والمتوقع بأن يتم توفيره في يونيو. Digitimes ايضاً تُشير بأن آبل ستبدأ في إنتاج الماك بوك برو 15 انش بالمعالجات العالية السرعة وسيتم الإنتظار الى يونيو لبدأ إنتاج الماك بوك برو بمقاس الـ 13 انش.

يُضيف المصدر ايضاً :

آبل ستبدأ في الأنتاج الكبير للماك بوك برو 15 انش في ابريل والمصادر المطلعة على هذا الأمر اشارت بأن الشركة طلبت موديل الـ 13.3 انش بشكل اكبر بكثير من الـ 15 انش بالإضافة بأن ان آبل تركز بشكل اكبر على فئة الـ 13.3 انش ولكن لن يبدأ الأنتاج للـ 13.3 انش الا في شهر يونيو.

بالتوافق مع خطة الطريق الخاصة بآنتل وايضاً بالتحديث الأخير لعائلة الماك بوك برو نرى بأن هذه الشائعة قريبه جداً من الواقع حيث التحديث الأخير لعائة الماك بوك برو كان في اكتوبر العام الماضي والتحديث الذي سبقه وكان بشكل مهم واكبر كان في فبراير العام الماضي والذي حصلت على معالجات فائقة السرعة وايضاً منفذ Thunderpolt الفائق السرعة.

لعل من اراد شراء اي موديل من الماك بوك برو من الأفضل ان ينتظر قليلاً ان كنت تريد تلك المعالجات الجديدة من آنتل !

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “شائعات : آبل تبدأ بإنتاج الماك بوك برو 15 انش الجديد الشهر القادم”

  1. انا توي شريت واحد الاسبوع الي فات Antiglare طبعا عندي علم انه فيه شي بينزل جديد قريب بس انا اهتم بقوة الجهاز وليس شكله لانه شغلي يحتم علي جهاز بقوة الماك 15 او 17

  2. لن يكون الفارق كبير

    راح يكون التغيير في المعالج وهو الاهم

    اذا كانت هناك اضافات لن تكون مؤثره على الي اشترى من قبل

  3. متى راح تنزل بالسوق السعودي ؟ و كم سعره (أرجو عدم مبالغة التجار بالسعر) ؟ و هل كفاءة أعلى ؟ ولا توجد به أخطاء تصنيعية ؟ولا نشتري هـ اليومين الجهاز ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *