iPad

حوّل الآيباد الخاص بك الى لابتوب مع Brydge

iPad

Brydge 2

هناك العديد من القواعد الخاصة بالآيباد لتقوم بتحويله الى شيء مماثل للابتوب لكن اغلبها تأتي من مادة رخيصة واغلبها تكون من البلاستك لكن ليس Brydge الذي يأتي من نفس المادة التي يصنع بها الماك بوك برو والماك بوك آير! يحمل العديد من الخصائص الرائعه التي تجعلة قاعدة رائعة جداً.

شاهد بعض الصور :

NewImage

NewImageNewImage

المشروع انطلق على موقع Kicksarter المعروف وجمع الى الأن قرابة المئة الف دولار لهذا المشروع ومتبقي على نهاية المشروع 39 يوماً !

بإمكانك مشاهدة هذا الفيديو لرؤية المزيد من التفاصيل :

المميز في هذه القطعة او الدوك بأنها تأتي من نفس المواد المصنوعة من الماك بوك برو و الماك بوك اير مما يجعلها صلبه وايضاً طريقة توصيل الكيبورد مع الآيباد عبر البلوتوث وايضاً بإمكانك الحصول على نسخة بها سماعات خاصة بالدوك وايضاً بإمكانك الإتصال بها عبر البلوتوث بشكل تلقائي. الأسعارفي موقع Kickstarter تبدأ من 150 دولار واعلى وبالنسبة  للنسخة الخاصة بالسماعات تبدأ من 210 دولار واعلى.

القطعة لم يبدأ تصنيعها حتى الأن ولكن المتوقع بأن يتم بداية الشحن في اكتوبر القادم!

موقع المشروع على Kickstarter.

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “حوّل الآيباد الخاص بك الى لابتوب مع Brydge”

  1. ما أثق بالشركة هذي .. سبق وطلبت سمارا كفر الايفون و المفروض يبدأ الشحن في فبراير الماضي و لا يزالوا يماطلون بالاعتذارات على التأخير !

  2. فكره ممتازه لكن انتظرنتها من ابل نفسهم ويصير الايباد عند شبكه بالكيبورد (اللي هي لابتوب كامل بدون شاشه) مجرد شاشه تشتغل بنظام كامل وعند فصله عن الكيبورد يصير ايباد عادي شغال بنظام iOS

  3. معليش الآي باد آي باد .. واللاب توب لاب توب !
    اعتبر كل هالاكسسوريز سواء للايباد او اي تاب موجود بالسوق سخافه وغباء !
    مع كامل الاحترام !

  4. لو يباع عنى بسوق يكون احسن ما نطلبه ويكون احلا لو يكون معه كيبورد عربي اكيد عشان احنى عرب وابي اسئل سؤال هو ينور في الضلمة ولا لا وشكرآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *