آيفونآبلأخبارشائعات

ابل تسعى للحصول على دومين iPhone5.com والتحكم فيه

آيفونآبلأخبارشائعات

هناك الكثير من النقاشات حول ما إذا كانت آبل سوف تسمي الجيل القادم من الايفون بـ “iPhone 5″، أو 6 ولا يستبعد ان تعمل مثل ما عملت بالجيل الثالث من الآيباد وتسمي الآيفون القادم بـ “iPhone” فقط!

شركة آبل قدمت طلب منذ شهر تقريباً مطالبة المنظمة العالمية للملكية الفكرية منظمة (WIPO) كي تسعى للحصول  على الدومين iPhone5.com

السلطات في المنظمة العالمية للملكية الفكرية حالياً تقوم بتقييم طلب شركة أبل مع قوانين المنظمة، ومن الارجح ان يتم البدء في الإجراءات في أسرع وقت ممكن.

معلومات عن القضية

موقع iPhone5.com يستضيف حاليا منتدى صغير جداٌ مخصص لمناقشة “آيفون 5”. تم تدشين المنتدى في أكتوبر 2010 بعد صدور iPhone 4.

صورة لمنتديات

سعي آبل للحصول على الدومين iPhone5.com مثير للاهتمام نظرا لبطئ الشركة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الدومينات ذات الصلة بمنتجاتها السابقة. مثلاً: آبل لم تسيطر على الاسم iPhone4.com إلا بعد عام تقريبا بعد من اطلاق الجهاز، و مع الايفون ٤ اس ابل لم تسيطر على دومين iPhone4S.com الا بعد عدة أسابيع من صدور الجهاز فى أكتوبر الماضى.

المصدر

الوسوم

6 آراء على “ابل تسعى للحصول على دومين iPhone5.com والتحكم فيه”

  1. ما اتوقع يكون ايفون 5 لان ابل غيرت تفكيرها

    فاتوقع انه the new iPhone يعني الاكتفاء بمسمى
    الايفون

  2. الدومين .ipad لم تمتلكه الشركة , و الدومين ipad2 يمتلكه موقع macrumors.com و الدومين thenewipad اعتقد انه مغلق

  3. هل تعتقد صاحب المنتدى في دومين بيكسب مبلغ عشان يتنازل عن المنتدى ماله او سيتم اجباره على تركة ….!؟

  4. ممكن اعرف ايمتى رح ينزل الايفون الجديد يعني ايمنى رح تعلن عنو شركة ابل وايمتى رح ينزل عالاسواق بس بدي الجواب عالاكيد لو سمحتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *