تطبيقات iPhone

تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله

تطبيقات iPhone

Unknown

لعل البعض يلاحظ صعوبة إرسال مقاطع صوتيه من الآيفون خصوصاً من البرنامج الرئيسي لتسجيل الأصوات في نظام iOS وهو Voice Memos حيث لا يقوم بالإرسال الا للأيميل او للرسائل ومنها الآي مسجز ولكن لا تستطيع ان تقوم بإرسالها الى الواتساب على سبيل المثال او برامج تويتر وما شابه. الحل يأتي من شركة ترميز لأصحابها المبدعين طلال الأسمري و يزيد السويلم وذلك في برنامج Magic Recorder الذي يقوم بتسجيل الصوت وتحويله الى مقطع فيديو صغير الحجم ولكنه يعمل كملف صوتي. الفكرة جيدة وتسهل عملية الحفظ والأرسال خصوصاً بأن يمكنك حفظ المقاطع في تطبيق الصور وايضاً بألبوم خاص بالتسجيلات الصوتية. مميزات البرنامج كالتالي:

  • حفظ ومشاركة التسجيلات الصوتية كأنها اي صوره او فيديو موجود لديك
  • إمكانية إختيار جودة التسجيل
  • إستخدام بسيط للتطبيق وغير معقد
  • تصميم بسيط وجميل للتطبيق

بعض الصور للتطبيق:

Mr

عند بداية تشغيلك للتطبيق ستواجهك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تُمكنك من تسجيل الصوت بشكل فوري وايضاً إمكانية اختيار جودة التسجيل سواء بشكل منخفض، متوسط او عالي الدقة.

بعد الفاصل، بقية المزايا الخاصة بالتطبيق وايضاً اكواد مجانية للتطبيق:

Mr1

بعد إنتهاء التسجيل الخاص بالمقطع الصوتي، بإمكانك سماع ما سجلته بشكل مباشر من التطبيق او حفظه الى البوم خاص به في تطبيق الصور.

Mr4

بعد الحفظ ستلاحظ وجود البوم جديد بأسم التطبيق في تطبيق الصور ويوجد به جميع التسجيلات التي قمت بحفظها.

Mr5

في تطبيق الصور بإمكانك التعامل مع التسجيل الصوتي كأنه مقطع فيديو. بذلك بإمكانك مشاركة التسجيل الصوتي بشكل اكبر مع البرامج الأخرى.


التطبيق فكرته بسيطه جداً لكن تُفيد العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على مشاركة التسجيلات الصوتيه بشكل كبير بحيث بإمكانك الأن تسجيل مقاطع الصوت ومشاركتها بشكل اكبر بحيث بإمكانك بكل سهولة مشاركتها في تطبيق باث كمقطع صوتي او رفعها على حسابك في الدروب بوكس بحيث لم يكن هناك خاصية برفعها مباشره من الآيفون او مشاركتها اينما تريد بحيث يكون بخصائص البرنامج خاصية مشاركة الفيديو وبذلك يمكنك مشاركتها بشكل مباشر.

ارى التطبيق يُناسب المهتمين بشكل كبير بالتسجيل الصوتي ويريدون مشاركتها بشكل اكبر وبسهوله من الآيفون بشكل مباشر بدلاً من إرسالها بالأيميل او سحبها عن طريق اللاب توب.

لا توجد العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس هذه الخاصية وهي تحويل مقاطع الصوت الى مقطع فيديو صغير الحجم ولكنه في الأساس مقطع صوتي وبذلك يأتي Magic Recorder لحل هذه المشكلة وبشكل ذكي جداً.


التطبيق متوفر في متجر البرامج بـ 0.99$ للآيفون:

NewImage


لزوارنا الأعزاء، هناك اكواد مجانية للتطبيق وهي 5 اكواد مقدمة من شركة ترميز:

99M7NLNYFM6Y
JRP3JPFE9TWM
7TFNTMJYLRKT
677ELWA3NP9Y
JKTRMH4EEKHY

الوسوم

4 آراء على “تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله”

  1. كيف استخدم الاكواد هل اقدر احمل البرنامج مجانا بواسطة هذي الاكواد

  2. الفكرة موجودة وبخيارات أكثر في برامج أخرى من أفضلها برنامج voice recorder من شركة Hurryforward ومنه نسختان للآيفون والآيباد .

  3. تحويل مقطع صوتي للفيديو ارى انه فكره سيئه
    للتحويل والحجم يفرق بالموضوع

    ايضا توجد تطبيقات كثيرة للتسجيل الصوت وارساله وبعضها مجانية

    مشاركه جميله ولكن لايستحق كل هذا الزخم

  4. الواتساب صار سيئ للغايه بعد تحديث الجديد بنسبة لأرسال الجديد الفديوهادت وصوتيه صار معقد الصوتيه مستحيل ترسل الا تحوله فديو والفديو لازم تحفظه
    أنا أراء تحديث لأول احسن بكثير وبسيط جداً

    شكراً لكم: أخوكم جابر المري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *