إضافات

ضع تنبيهات Growl في مركز التنبيهات بماونتن لايون مع تطبيق Hiss

إضافات

NewImage

واحدة من اهم الخصائص الموجودة النظام الجديد للأو اس اكس، مانوتن لايون هو مركز التنبيهات الذي يقوم بعرض التنبهيات من اي برنامج يدعم هذه الخاصية بمكان واحد كامل. العديد من التطبيقات لم تقوم بدعم مركز التنبيهات ولكن من المتوقع بأن يتم دعمها قريباً على غرار تطبيق Growl الذي يدعمه العديد من البرامج لدعم التنبيهات عليه. مع تطبيق Hiss بإمكانك جلب كل التنبهيات الخاص بـ Growl على مركز التنبيهات بشكل كامل.


اعلان





Screen Shot 2012 07 29 at 4 45 53

لعل ما هو مزعج في تطبيق Hiss بأنه يقوم بتجميع جميع التنبيهات الخاصه بـ Growl في قسم واحد، فكما تشاهد بالصوره اعلاه هناك برنامجين مختلفين موجوده في قسم واحد فقط حالياً. لكن بإمكانك الإنتباه لأسم التطبيق من بداية التنبية حيث يقوم بوضع اسم البرنامج وبعد ذلك يتم وضع التنبيه الخاص بالبرنامج.

حالياً هذا اهو الحل لجلب التنبيهات التي لا تدعم مركز التنبيهات بشكل كامل عبر Growl وجلبها لمركز التنبيهات عبر Hiss. بإمكانك تحميل التطبيق من موقع البرنامج بشكل مباشر.

المطورون لتطبيق Growl وعودا بتقديم تحديث قادم لدعم مركز التنبيهات وبشكل مقارب لما هو موجود في Hiss. لحين ذلك، تطبيق Hiss هو الوحيد الذي سيقوم بتقديم دعم التنبيهات للبرامج الغير الداعمه للمركز التنبيهات.

المصدر.




الوسوم

3 آراء على “ضع تنبيهات Growl في مركز التنبيهات بماونتن لايون مع تطبيق Hiss”

  1. السلام عليكم

    يا ليت تنبهون الشباب انه هالبرنامج يحذف الـ Growl gsgi hglilghj 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *