أخبار

حصرياً: تواجد رسمي لآبل في السعودية في 2013

أخبار

apple HQ front آبل تقرر الجلسة المالية للربع الثاني لهذه السنة

استطعنا اليوم الحصول على معلومات رسمية مؤكدة بأن شركة آبل ستمثل نفسها من العام المقبل 2013 وذلك عبر مكتب خاص بالسعودية كما هو الحال في الإمارات العربية المتحدة. كما نعلم بأن آبل لا تمثل نفسها حالياً في المنطقة حتى بالإمارات العربية المتحدة بل يُمثلها شركة ABM في الشرق الأوسط وفي السعودية حاسبات العرب، الشركة التابعة لـ ABM.


اعلان





الأخبار التي وصلت لنا تؤكد بأن آبل ستقوم بإفتتاح مكتب خاص بالسعودية في العام المقبل وتبدأ بالإجرائات الكاملة للسعودية في بداية العام على امل تشغيل المكتب في نهاية شهر ابريل او منتصف مايو. الإدارة بشكل كامل لمكتب السعودية سيتم عن طريق مكاتب آبل في الإمارات العربية المتحدة واشار مصدرنا ايضاً حول تأكيد هذا الخبر بأن آبل قامت بتوقيع عقد مع الهيئة العامة للإستثمار لإفتتاح مكتب خاص بها والأستثمار بنهاية المطاف في السعودية.

الخبر الأهم للمستخدمين والمستهلك بشكل عام هو إفتتاح المتجر الإلكتروني لآبل وذلك سيكون في يونيو العام القادم 2013 وبذلك تكون آبل إفتتحت المتجر الثاني لها عربياً بعد الإمارات العربية المتحدة. حاولنا جاهداً للحصول على معلومات خاصة بمتاجر آبل على ارض الواقع لكن لم نحصل على اي معلومات خاصة بتلك.

اذاً الوضع القادم سيحصل على تغييرات عديدة وكثيرة ودخول آبل الى السعودية عبر مكتب خاص بها يُدار من قبل المكاتب في الإمارات العربية المتحدة تعتبر خطوة طال انتظاراها من قبل المستخدمين والأهم هو التواجد بشكل رسمي للبيع بدلاً من وجود محلات موزعه لمنتجات آبل. رأيي الشخصي بأن من الممكن ان يستمر الوضع كما هو عليه “بحيث تبقى حاسبات العرب الموزع الحصري” لحين إفتتاح اول متاجر آبل الفعلية في المنطقة. إفتتاح متجر إلكتروني سعودي لآبل بحد ذاته خطوه رائعه وينتظرها الكثيرون للحصول على منتجات آبل بشكل رسمي مباشره من الشركة وايضاً الحصول على الدعم الكامل ايضاً من الشركة.

ارى بأن هذه الأخبار رائعه جداً ولعل السنتين القادمة تُظهر عن مدى إهتمام آبل الكبير جداً في المنطقة خصوصاً السعودية عن اكثر دولة اخرى في المنطقة العربية واقول هذه الجملة بثقة كبيره بناءاً على المعلومات التي رأيتها من المصدر بالبحث الكبير التي تقوم به آبل في السعودية.

اذاً ، اخبار رائعة بلا شك ونتمنى ان نرى إفتتاح اي متجر لآبل سواء كان إلكتروني ام فعلي، قريباً جداً!

الوسوم

Loading...

32 رأي على “حصرياً: تواجد رسمي لآبل في السعودية في 2013”

  1. لم تذكروا لنا المصدر الذي حصلتم على الخبر من خلاله!

    أيضاً استطيع أن اتذكر أن كثير من المعلومات المسبقه والتي تم طرحها هنا في الموقع انتهى بها المطاف في حاوية الإشاعات، لذا سيبقى هذا الخبر مصنفاً ضمن الأخبار ذات الأقل أهمية حتى يتم التأكيد من المصدر ( حتى لاتستفحل التفائلات في صدور المهتمين بالشركة وتنتهي بتحطم للآمال والصدمات العنيفه )

    1. لك الحرية بتصديق الخبر او تكذيبه اخوي بدر، المعلومات التي قدمت لنا اتت من اشخاص مطلعين على شركة آبل في السعودية بشكل كبير جداً.
      تحياتي لك ،

  2. مبدأيا، أين سيكون مقر المكتب؟ جدة الرياض؟ أم ستكون على شكل شبكة في المدن الرئيسية ككل مع وجود فرع رئيسي؟. وشكرا للجهود.

  3. من المفرح ان ابل سوف تكون بالسعودية وبهذا نرتاح من الوكلاء لشركتها ونصير نشتري السعر كما هو دون نقص او رتفاع والاحلى بافتتاحها للمتجر ولكن اتمنى ان توسع شبكتها في السعودية كلها

    1. وشيء دخل الأندرويد !!
      ترى أبل مو حدها آيفون !!
      تراها تبيع كمبيوتر و نظام تشغيل !!
      قال أندرويد قال !!
      خلك على الأندرويد الله يوفقكك به

  4. الخبر غير صحيح بعد ماتم سؤال أشخاص في شركه ابل
    لأنهم لو تم فتح ابل بالسعوديه لازم نسبه من الأرباح كما
    هو معروف لدينا
    يعني أنسى انت وياه انها تفتح وخاصه بالسعوديه

  5. طبعاً ستكون خطوة ممتازة جداً، والحمدلله المتجر الإلكتروني الإماراتي الخاص بآبل ممتاز جداً، إلى الآن طلبت أكثر من 30 مرة من المتجر الإلكتروني لمختلف الأجهزة والإكسسوارات لاستخدامي الشخصي وللأهل والأصدقاء..
    الشحن بالتعاون مع شركة DHL وسريع جداً، ما ياخذ أكثر من 3 أيام عمل !!

    وبالنسبة للمكاتب الإقليمية لا تضعون آمل كبيرة من ناحية الدعم الفني، حيث يقتصر عمل هذه المكاتب على إدارة أمور المبيعات والتنسيق بين آبل والموزع الإقليمي المتمثل بشركة ABM، بالإضافة إلى التنسيق مع مشغلي الخدمة لتوفير أجهزة الآيفون، وغالباً ما يكون المكتب في العاصمة.

    One More Thing:
    للمشككين في مصداقية عالم آبل، هذا دليل من موقع وظائف شركة آبل يوضح أنه أحد المهام الوظيفية للـRetail Acc Exec في فرع أبوظبي بالإمارات التالي: “•Design plans to develop the targeted quality store network in the KSA named retailers.”
    وبالعربي: “تصميم خطط لتطوير الجودة المستهدفة في شبكة متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية”
    وهذا إن دل على شيء فإنه يدل وبشكل مباشر على اهتمام آبل بالسوق السعودي ويرسل رسالة واضحه على قرب إفتتاح متجر آبل إلكتروني في السعودية.

    وهذا هو رابط لصفحة الوظيفية:
    http://goo.gl/mwrQr
    فمت بتصغير الرابط حتى يظهر بشكل أفضل.

    تحياتي للجميع

  6. هل ممكن رابط توظيف في ابل السعوديه او وكيل التوظيف في السعودية اذا عندك خبر اخوي يزيد
    شكرا جزيلا

    1. لا اتوقع بأن يتم التعامل مع شركة بحجم آبل بسهولة وعلنية صريحة، اتوقع حين إفتتاح المكتب بشكل رسمي سيتم إصدار التصاريح على موقع هيئة الأستثمار وهذا ما افاده لي احد من العاملين في الهيئة

      1. يا حبيبي الموضوع مش مثل ما انت فاكر الان الهيئة مربوطة مع الداخلية مع التجارة مع مركز المعلومات الوطني مجرد إصدار ترخيص لازم يطلع عشان يوصل لجميع الأجهزة الحكومية المعنية لإنهاء الإجراءات
        يعني مش خاضع لرغبات السرية وحجم الشركة وصغرها لأن في النهاية حجم أبل هنا على الأرض لن يكون عند هيئة الاستثمار أكبر من حجم شركة شركات البترول ولن تصل عملياتها إلى حد إحدى هذه الشركات لأن عملياتها ستتركز على التسويق والدعم والخدمات التي لن تشمل البيع المباشر على الأقل خلال العامين القادمين

        انا لا انكر ان الموضوع صحيح لكن ليس بالمستوى الذي قمت بذكره

        1. عزيزي محمد

          اشرت لك كما وصلنا من اشخاص بمصادر موثوقة من هيئة الأستثمار بأن تم توقيع العقد مع آبل!

          لا اريد التكرار في هذا الموضوع وكل المعلومات التي وردت الينا موجوده في الخبر اعلاه.
          تحياتي

  7. انا صديقة امي قالت آبل بتفتح بكره في سوق العويس

    يزيد توقعت مهني اكثر من كيذا شوي

    الشغله مش سواليف ولا عندك مصدر لهذا الكلام بغض النظر صحيح او مش صحيح
    لذالك يعتبر اشاعه طول ما فيه افاده من هيئه الاستثمار او آبل

    وكل سنة وانت طيب

    1. ايها البزر خلك راقي في طرحك فنحن لسنا معك وسط الشارع

      والاخ يزيد ونعم واكرم به رجل له باع طويل في نقل كثير من اخبار ابل والتي بعد فترة يتحقق ما قاله لنا

      راعي التندرا من دار زايد

    2. عزيزي

      لك كامل الحرية بتصديق الخبر او تكذيبه. لنا حصريات سابقة كانت صحيحة بشكل كامل.

      آبل بتاريخها لم تقوم بأي إفادة ول إفتتاح اي مكتب خاص بالشركة حتى داخل امريكا ومكتب أبو ظبي لم يتم الإعلان عنه ابداً واتوقع هيئة الأستثمار ستقوم بالمثل.

      اتمنى ان تحترم الموقع بألفاظك ولله الحمد مهنيتي تم إثباتها في الأخبار الحصرية السابقة 🙂

      شكراً لك ،،

  8. قبل ٤ او ٥ شهور كنت في حاسبات العرب كنت ابدل ايباد خّويي وكنت اسولف مع مسؤول كبير هناك نسيت اسمه وكان يقولي ان فيه توقعات كبيره السنة الجايه يفتحون ابل مكتب لهم بالرياض ويكون في مدينة الملك عبدالله الاقتصاديه.

    بس هل بيكون مكتب بس؟!! ولا بيكون متجر وفيه صيانه ودلع؟!

  9. يزيد اشكرك خبرك صحيح فعلاً احد الأصدقاء قبل اشهر قليلة في متجر آبل في المانيا وذكر انه قال له احد الموظفين هناك ان الشركة ستفتتح متجر في السعودية ، وبدون ان يتحدث الموظف عن مزيد من التفاصيل .
    وبخصوص خبر الاخ يزيد اعتقد انه يكفي فقط ان نتقل عنه مواقع كبيرة مثل:
    قناة العربية
    جريدة الاقتصادية
    جريدة الرياض
    موقع مباشر
    موقع ITP التابع business العالمية
    عالم التقنية
    وغيرها من المواقع ، وتلك الموقع والصحف تحديداً لا تنقل الا من أناس ومواقع محترمة ولها مصداقية مثل موقع عالم آبل ومن الاخ يزيد.
    وأما ان يتحدث احدهم بكلام غير لائق وكانه في موقع للدردشة المنحطة ، فهذا غير مقبول ابداً.
    الكل له حق التعبير ووجهة النظر ولكن بأدب.
    يزيد اشكرك فقد كان الخبر سعيد جداً جداً لي.

  10. إن شاء الله الخبر صحيح

    والفائده أولاً وأخيراً لنا

    وأستغرب إلى هذا الوقت مافكرت تفتح ابل بالسعوديه بالرغم ان السوق السعودي قوي والطلب على منتجات ابل السنين الأخيره بشكل كبير جداً.

  11. اعزائي ناشري الاشاعات وعلى رائسهم انتم ي عالم آبل
    اخوكم << من المستقبل 2016 يعني بعد ثلاث سنين من تحديدكم للكذبة
    ومافتح آبل في السعودية كفى كذبا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *