iPadآيفون

لعبة حروف مبعثرة للآيفون والآيباد

iPadآيفون

حروف مبعثرة

لعبة حروف مبعثرة هي لعبة عربية جديدة ومفيدة للآيفون والآيباد. طريقة اللعب تكون بحل الأسئلة ولكن بدلاً من أن يكون هناك اختيارات، لديك فراغات وحروف مبعثرة بالأسفل، وعليك سحب كل حرف إلى مكانه وتكوين الجواب.

هناك عشرة مستويات في اللعبة، تبدأ من السهل للأصعب، عليك إجابة أكبر عدد ممكن من الأسئلة وعند انتهاء الوقت يتم حساب النقاط وإعطائك ما استحقيت (نجمة أو نجمتين أو ثلاث). وبإمكانك إعادة لعب المستوى للحصول على النجوم الإضافية ولكن الأمر سيزداد صعوبة بحيث أنه عند لعب المستوى مرة اخرى يتم إضافة حرف زائد.

يتوفر لديك عدد من وسائل المساعدة وهي:

  • تلميح
  • إظهار الحل
  • البحث في الإنترنت
  • إظهار أحد الحروف
  • حذف أحد الحروف الزائدة

هناك العديد من الإنجازات التي يتم تحقيقها بعمل شيء معين كإنهاء مستوى كامل في أقل من دقيقة وغيره. وبإمكانك تحدي أحد أصدقائك عبر Game Center أو اللعب مع شخص عشوائي. اللعب الجماعي رائع حيث تقوم بكتابة سؤال وإجابته وعلى اللاعب الثاني الإجابة بنفس الطريقة.

اللعبة شاملة للآيفون والآيباد وهذا يعني أنه إذا اشتريت اللعبة مرة واحدة تستطيع تركيبها على كل أجهزتك من آيفون وآيباد وآيبود تتش. السعر هو $1.99 على متجر التطبيقات.

* لدينا عدد من الأكواد لتحميل اللعبة بشكل مجاني .. قم بضغط زر «أعجبني» أو عمل ريتويت «إعادة تغريد» على تويتر للدخول في السحب.

الوسوم

5 آراء على “لعبة حروف مبعثرة للآيفون والآيباد”

  1. يالحبيب شمصدره شتقول انت

    لعبه بالابل ستور وعرضها علينا شكو يحط لك مصدر

    ادخل الابل ستور واكتب لعبة حروف مبعثرة

    والله ناس غريبه بصحيح !! ماتعرف كلمة شكرا!

    شكرا لك يا يزيد ماقصرت ابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *