أخبار

ستيف وازنياك كمتحدث في مؤتمر عن التعليم الإلكتروني العام القادم بالرياض

أخبار

NewImage

حصلنا على معلومات قبل قليل مؤكده بأن الشريك المؤسس في آبل، ستيف وازنياك سيكون حاضراً كمتحدث بالرياض في مؤتمر التعليم الإلكتروني والتعليم عن البعد المُنظم من قبل وزارة التعليم العالي والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في فبراير القادم بفندق الريتز كارلتون بالرياض. ستيف وازنياك المعروف بأنه مؤسس شريك والمعروف عنه ايضاً بالإبتعاد عن الإدارة في آبل من احد المؤثرين في قطاع التكنولوجيا حيث عمل على إنشاء أول كمبيوتر شخصي الذي اشتهر باسم Apple I ويعتبر هو العقل النابغة خلف اجهزة الكمبيوتر حين ذاك وقام بالتعرف على ستيف جوبز الذي تولى مهمة الإدارة والتسويق عن تلك المنتجات وكيفية الإستفادة منها مالياً.

المسئول عن تنظيم هذا المؤتمر أشار لمصدرنا بأنه لا يوجد حالياً اي عنوان للموضوع الذي سيتحدث عنه ستيف. المحاور المطروحة في موقع المؤتمرهي:

  • تجارب ومشاريع التعلم الإلكتروني الناجحة التي تستهدف تحسين التعلم وضمان جودته
  • التحديات التي تواجه التعلم الإلكتروني المساند للأداء
  • تطوير محتوى للتعليم الإلكتروني جذاب لتحسين الأداء
  • ضمان جودة التعلم الالكتروني لأداء أفضل
  • مستقبل التعلم الإلكتروني والتقنيات الحديثة

المؤتمر الدولي للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد مُنظم من قبل وزارة التعليم العالي و المركز الوطني للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد. الجدير بالذكر بأن هذه النسخة الثالثة من المؤتمر حيث كان اول نسخة من هذا المؤتمر في عام 2009 والنسخة الثانية كانت العام الماضي. سبق ان حضرت اسماء كبيره في هذا المؤتمر مثل السير تيم بيرنرز لي، مخترع الأنترنت، جيمي ويلز، مخترع الويكيبيديا والعديد من الأسماء المعروفة في هذا المجال.

سنوافيكم بأخبار اكثر عن خطاب ستيف والعنوان الخاص به حال توفر اي معلومه جديدة لدينا.

شكراً محمد الرحيلي لهذا الخبر.
الوسوم

5 آراء على “ستيف وازنياك كمتحدث في مؤتمر عن التعليم الإلكتروني العام القادم بالرياض”

  1. هذي فرصة لا تعوض لمحبي أبل للمطالبة بتواجد أبل الرسمي في السعودية

    1. ستيف ما له اي علاقة بأبل , فقط هو اللي ابتكر ابل 1 و بعدها بش طلع من الشركة

  2. بحضر بحضر بحضر بس كيف هل هو بفلوس ولا حجز ولا ولا ولا يا حبيبي هذا واز مو بدر صالح 😀

  3. أليس هذا من يذم دائماً في الآيفون و يمدح و يتوقع تفوق و نجاح الاندرويد .. و كان من أوائل الحاصلين على الجالكسي نكسس الذي حاولت أبل منع بيعه في الأسواق 🙂

  4. للاسف كيف نستضيف من يتفاخر بأنه عضو في الماسونيه وعلمه ليحصل على أعلى درجات الماسونيه ، لا أرحب به في بلدي ولا أريد أن أراه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *