أخبار

آبل تعيد ذكرى ستيف جوبز

أخبار

Screen Shot 2012 10 05 at 1 29 51

حين الدخول لموقع آبل الرسمي اليوم، ستشاهد وجود فيديو خاص بستيف جوبز، الذي رحل نفس هذا اليوم العام الماضي وبعد هذا الفيديو تأتي رسالة من الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك وتقول:

موت ستيف قبل عام بمثل هذا اليوم كان وقتاً صعباً لنا جميعاً. اتمنى من الجميع في هذا اليوم يظهروا ما بداخلهم لحياته الرائعه وكيف جعل هذا العالم مكاناً افضل.

واحده من افضل الهدايا التي قدمها ستيف للعالم هي آبل، لا توجد شركة قامت بالتركيز على الإبداع او قامت بوضع اساسيات عالية لها. قيمنا الأساسية اتت من ستيف وروحه ستبقى هي الدعامه الأساسية لآبل. نحن نشارك هم مسؤلية حمل ارث ستيف الى الحاضر.

انا فخور جداً بالعمل الذي نقوم به، بتسليم منتجات للعملاء الذي لطالما احبوها والحلم بمنتجات جديدة التي ستسعدهم في نهاية الطريق. انها ذكرى رائعه لستيف وللقيم التي آمن بها.

تيم كوك

توفى ستيف جوبز في الخامس من اكتوبر عام 2011 عن عمر يناهز الـ 56 عام قضى فيها اغلب ايامه في آبل.

الوسوم

12 رأي على “آبل تعيد ذكرى ستيف جوبز”

  1. شخص قدم للعالم بأسره ثروه اتمنى ان تستمر وتتطور

    ولكن العرب ماذا قدمو لنفسهم فقط!!

  2. كل شي من ستيف جوبز ممتاز الا القيم اللي آمن بها :/

    ليتنا سالمين بعض قناعات جوبز

  3. 1- ستيف جوبز رائد أعمال ناجح استطاع تأسيس شركة تكنولوجية عملاقة من الصفر، وعند وفاته بلغت الشركة مجدها حين تم تصنيفها على أنها “أبل” العلامة التجارية الأغلى في العالم برأسمال يتجاوز 600 مليار دولار.
    2- ستيف جوبز قائد حقيقي وصاحب رؤية ثاقبة يستطيع استشراف المستقبل ويؤمن بإمكانية تحقيق أفكاره ولو خالفه كل من حوله.
    3- ستيف جوبز هو حجة على كل من يشتكي من قلة الموارد وصعوبة الحياة وشح الفرص. كان مرفوضاً عند ولادته، ولم يستطع إكمال دراسته الجامعية، وتم طرده من الشركة التي أسسها … ومع كل ذلك كان يصمد في كل تجربة ويتفاعل معها بشكل إيجابي ويبدأ من جديد بروح المغامر الطموح.

    قصة ستيف جوبز مليئة بالعبر لمن كان يبحث عن الفائدة … وقد تعلمت منه الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *