آيفونأخبار

الغبيني: الآيفون 5 سيتوفر في السعودية الشهر القادم

آيفونأخبار

NewImage

اشار حمود الغبيني، نائب رئيس العلاقات العامة بشركة موبايلي السعودية لصحيفة الشرق الأوسط بأن الآيفون 5 سيكون متوفراً لدى موبايلي ابتداءاً من شهر ديسمبر القادم والذي سيحمل نفس الأسعار الحالية للآيفون 4 اس وايضاً اشار بأن الآيفون 5 سيكون داعماً لترددات شبكة موبايلي السعودية لخدمات الجيل الرابع واشار ايضاً بأن الآيفون 5 سيكون متوافقاً 100% مع جميع شبكات الجيل الرابع. اشار ايضاً بأن كان هناك فريق من آبل زار موبايلي في الفترة الماضيه وفريق أخر من موبايلي زار آبل في الولايات المتحدة الأمريكية واطلعوا على كافة التقنيات المتعلقة بالآيفون 5.

لعل الغريب في الموضوع بأن خبر التأكيد الخاص بالجيل الرابع هو ما يُثير دهشتي، حيث من المعروف حالياً بأن دعم خدمات الجيل الرابع مُقتصر على شبكة زين فقط والتي تم تفعيلها في نسخة iOS 6.1 بيتا 2 ومن المتوقع بأن يتم تفعيل العديد من الشبكات حول العالم لخدمات الجيل الرابع حين صدور النظام للعموم.

اشرنا في السابق بأن الآيفون 5 سيكون متوفراً في اكتوبر والعديد من المصادر اكدت على ذلك ولكن يبدوا بأن آبل كانت تواجه مشاكل في التصنيع وتحاول معالجتها والأن تحاول بأقصى طاقتها بأن تقدم الآيفون 5 في جميع دول العالم لتفي بكلمتها التي اشارتها حين إطلاق الجهاز بأنه سيكون الأسرع جهاز اطلاقاً لدول العالم لآبل.

اذاً، نأمل بأن يكون الخبر صحيحاً ويتم تقديم الآيفون 5 من قبل جميع مزودي الخدمة في شهر ديسمبر القادم.

شكراً حازم.

الوسوم

9 آراء على “الغبيني: الآيفون 5 سيتوفر في السعودية الشهر القادم”

  1. طيب عندي سؤال

    اللي جهازه موديل a1429 بيشتغل على شبكه موبايلي
    ولا بيصير ينزل نسخه خاصه لسعوديه وبنضطر نبيع اجهزتنا عشان نشتري اللي يدعم LTE لموبايلي والاتصالات

  2. مصادركم مضروبة، أرجوك اعترف بذلك بدلا من محاولة تبرير ذلك بمشاكل تصنيعية، هذه عادة أبل، الايفون يصل المنطقة بعد نزوله في الولايات المتحدة بثلاثة شهور تقريبا.

      1. أعتقد أن الأخ ابو محمد يقصد مصدركم السابق الذي قال أن الآيفون 5 سيصل المنطقة في اكتوبر ..

        أبل بنفسها سمّت الدول التي ستحصل على الآيفون 5 في اكتوبر ولم تكن السعودية بينها .. أيضاً أبل قالت أنه سيصل 100 دولة في ديسمبر ..

        فهل نصدق إشاعاتكم أم نصدق ماقالته أبل بنفسها في مؤتمر الآيفون ؟

        الآيفون سيصل في ديسمبر لأن أبل قالت ذلك في مؤتمرها و هو ليس متأخر بسبب مشاكل في التصنيع كما تتدعون !

  3. شكراً اخوي يزيد الغريبي

    مجهود اكثر من رائع
    واخباركم دائماً في الطليعه

    وان لم تكن كذلك فأنتم اغنياء عن التعريف

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،

    في الامارات سوف تعلن (اتصالات) في تاريخ 15 من ديسمبر عن بدا الحجز او بيع اجهزة يفون 5 والذي سوف يدعم خدمة الجيل الرابع الموجوده في الدولة. وتفاصيل الاسعار والعروض غير متوفره حاليا. ولكن احتمال كبير ان تكون الاسعار والعروض مشابه للايفون 4اس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *