iPadأخبار

شاشة الآيباد ميني تأتي من سامسونج

iPadأخبار

NewImage

قام موقع iFixit المعروف بتفكيك اجهزة آبل بتفكيك الآيباد ميني الجديد لرؤية ما يحمله من مواصفات داخلية. حيث يُشير الموقع بأن الشاشة تأتي من سامسونج ويبدوا بأن آبل لا زالت تعتمد على سامسونج في تقديم الشاشات الخاصة بأجهزة الـ iOS ولكن كما يُشير الموقع بأن هذا الأمر غير واضح في القطع الداخليه للآيباد ميني. البطارية الموجودة في الآيباد ميني تبدوا ممتازه بحيث تأتي بقوة 3.72 فولت و 4400 mAh حيث اشارت آبل بأنها ستحمل قدرة 10 ساعات كما هو الموجود في الآيباد 4.

اشار الموقع ايضاً بعض النقاط حول إصلاح الآيباد ميني:

خبر سيء: نظراَ لأماكن الموصفات، يجب عليك إزالة الشاشة قبل إزالة الـdigitizer. خبر ممتاز: الشاشة والزجاج الأمامي قطعتان منفصلتان. هذا يتناقض مع  عملية تركيب الشاشة الموجودة في كيندل فاير اتش دي ونيكسس 7. شكراً آبل

NewImage

الآيباد ميني ايضاً يحمل معالج A5 كما اشارت آبل في عرضها تقديمي وايضاً صفحة المواصفات التقنية للآيباد ميني بموقع آبل.

NewImage

كما ايضاً يؤكد الموقع مجدداً بأن الآيباد ميني يحمل سماعات ستريو بدلاً من الإحادية وذلك تأكيداً للموضوع الذي قمنا بنشره مسبقاً.

المصدر.

الوسوم

رأي واحد على “شاشة الآيباد ميني تأتي من سامسونج”

  1. Hello there, just became aware of your blog through Google, and found that it is truly informative. I¡¯m going to watch out for brussels. I¡¯ll appreciate if you continue this in future. Numerous people will be benefited from your writing. Cheers!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.