آبلأخبار

التحديث القادم للآبل تي في سيضيف دعم للوحة المفاتيح عبر البلوتوث

آبلأخبار

NewImage

في البيتا الأخيرة من تحديث آبل تي في أضافت آبل إمكانية ربط لوحة المفاتيح عبر البلوتوث للتحكم بجهاز Apple TV (الجيل الثاني والثالث) كما اكتشف موقع 9to5 Mac.


اعلان





عند الاتصال بين لوحة المفاتيح والآبل تي في يمكنك استخدام لوحة المفاتيح اللاسلكية للتحكم بجهاز آبل تي في بشكل كامل من دون الحاجة لاستخدام الريموت الخاص به. يمكنك استخدام أزرار الأسهم في لوحة المفاتيح للتنقل، زر الرجوع للتشغيل والإيقاف، زر الهروب esc للرجوع للقائمة الرئيسية أو الرجوع للوراء خطوة واحدة، أيضاً المهم هو أن البحث يصبح أسهل بألف مرة حيث يمكنك الكتابة بشكل أسرع مع لوحة المفاتيح.

كما يذكر الموقع أنه بإمكانك ربط أي لوحة مفاتيح عبر البلوتوث، وليس فقط لوحة مفاتيح آبل، فيمكنك استخدام لوحة مفاتيح Logitech على سبيل المثال.

الوسوم

Loading...

3 آراء على “التحديث القادم للآبل تي في سيضيف دعم للوحة المفاتيح عبر البلوتوث”

  1. مب زين نشر الاخبار
    احين ساسمونج تبوقها وابل ماتقدر تحطها
    لاتشتكي سامسونج

  2. انا اشوف ان ابل بدات ب انفتاح بشكل كبير جدا يعني اذا صدق امر من موقعين cult of mac و 9 to 5 mac في ios 7 ك تغير جزري ل نظام ودمج الودجيت راح يتنهي عصر الاندرويد من مبيعات لان ios6 هو افضل سفتوير حتى لان ك حمايه وامان ل مستخدم وهم ميزه فيه هو photo shared الي تسمح برفع 25000 صوره … لاكن اذا لم نرى اي تغيرات كبيره في نظام ios 7 راح ينقص طلب ايفون بشكل كبير جدا لان يوجد نظام فاشل هو الوندوز فون 8

    ios 7 هو يحدد مصير ios بشكل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *