آيفونأخبار

الاتصالات السعودية تفتح باب الحجز لآيفون 5 عبر موقعها وزين السعودية تفتح الحجز يوم الأحد القادم

آيفونأخبار

NewImage

الآيفون 5 سيتوفر في السعودية بدءا من يوم الجمعة 14 ديسمبر كما أعلنت آبل وشركات الاتصالات. واليوم أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن إتاحتها لعملائها حجز الجهاز مسبقاً عن طريق موقعها الإلكتروني.


كما أعلنت زين السعودية أنها ستتيح الحجز بدءا من يوم الأحد القادم 9 ديسمبر 2012 في معارضها الرئيسية وموقعها الإلكتروني.

‘زين السعودية’ تتيح آيفون 5 للحجز يوم الأحد القادم و تبدأ البيع بمعارضها الرئيسية في 15 الشهر الحالي والأسعار مقاربة للـ (4S)

 

أعلنت “زين السعودية” أنها ستتيح جهاز آيفون 5 موديل A1429 الجديد للحجز يوم الأحد القادم التاسع من ديسمبر في جميع معارضها الرئيسية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وكذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركةwww.sa.zain.com ، كما ستطرح الجهاز في معارضها الرئيسية يوم الجمعة 14 ديسمبر، وسيكون البيع متاحاً يوم السبت 15 ديسمبر.

وأوضح سعود البواردي الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ”زين السعودية” أن الشركة ستطرح الجهاز مصحوباً بباقات مزايا المتنوعة والملائمة لجميع الاحتياجات الاتصالية، موضحاً أن مشتركي باقة مزايا (إليت) بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز، بالإضافة إلى استخدام الإنترنت وإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية مجاناً وبلا حدود، كما أشار البواردي إلى إمكانية إقتناء جهاز آيفون 5 من “زين” مصحوباً بباقة (هلا) مسبقة الدفع. 

وأشار البواردي إلى أن مشتركي “زين السعودية” سيحظون بتغطية أحدث شبكة اتصالات في المملكة والتي تشغّل الجيل الرابع LTE على التردد 1800، والتي يدعمها جهاز آيفون 5 موديل A1429، لتتيح الشركة بذلك أسرع وأحدث ما توصل إليه عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في خدمات الإنترنت على الهواتف المتنقلة التي تدعم التردد 1800.

وأكد البواردي أن شركة “زين السعودية” التي تمتلك أحدث شبكة اتصالات متنقلة في المملكة، أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لمشتركيها في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفاً أن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

الجدير بالذكر أن “زين السعودية” أعلنت مسبقاً عن إمكانية التحويل المجاني لخدمة الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من أي من خطوط زين المفوترة والمسبقة الدفع.

الوسوم

10 آراء على “الاتصالات السعودية تفتح باب الحجز لآيفون 5 عبر موقعها وزين السعودية تفتح الحجز يوم الأحد القادم”

    1. اخوي اذا تسمح لي اجاوبك بخبرتي المتواضعه

      السوال حقك جوابه

      هذي انواع للموديلات الخاصه بالجهاز وكل موديل مخصص لدوله او منطقه معينه ويدعم ترددات معينه وزي كذا

      فالحاصل هنا موديل a1429 هو الموديل الوحيد اللي يشغل خدمه الجيل الرابع عندنا والسبب ان تردداته تتوافق مع شركات الاتصالات عندنا

      a1428 هذا الموديل اللي اعرفه انه خاص بامريكا ولو ما خاب ضني لشركه فرايزون مخصص
      ولكن الكلام عن هذا غير مهم خذ الرمز اللي الفوق وهو راح يشتغل معك تمام فقط المشكله في الجيل الرابع فالموديل الوحيد اللي يشغله اللي كتبته فوق

  1. بالنسبة لسؤال الاخت سحاب الى الان الفيس تايم مو شغال في الدول العربية بس امريكا.. “هذا الي قريته في موقع ابل الرسمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *