أخبار

جائزة موبايلي لمطوري التطبيقات 2012

أخبار

Mobilydevelopersaward2012

أعلنت موبايلي عن مسابقتها لمطوري التطبيقات لعام 2012 والتي تنقسم إلى ثلاث جوائز/فئات: 

  1. جائزة أفضل تطبيق (30 ألف دولار أمريكي) سيتم منحها للتطبيق المميز في جميع الجوانب (الفكرة، الاستخدام، والتصميم).
  2. جائزة أفضل فكرة تطبيق (30 ألف دولار أمريكي) ستمنح الجائزة للتطبيق الذي يحمل أفضل فكرة.
  3. جائزة أفضل تصميم تطبيق (30 ألف دولار أمريكي) ستمنح الجائزة للتطبيق الذي يمتاز بأفضل تصميم.
بالإضافة إلى شهادة من موبايلي لكل الفائزين.

يجب على المطورين المشاركين التسجيل ورفع تطبيقاتهم قبل نهاية يوم الأربعاء 12 ديسمبر 2012. وسيبدأ التصويت على التطبيقات المرشحة من 18 ديسمبر وحتى نهاية يوم 24 ديسمبر، ثم سيتم الإعلان عن التطبيقات الفائزة بتاريخ 30 ديسمبر.

يذكر أن موبايلي بدأت هذه المسابقة للمرة الأولى في العام الماضي 2011 لتشجيع مطوري التطبيقات العربية للأجهزة المحمولة ومكافأة التطبيقات المميزة والحفاظ على استمراريتها؛ وكانت التطبيقات الفائزة في العام الماضي تي في قرآن لأفضل تطبيق، التقويم الإسلامي المطور لأفضل فكرة، ولعبة آي بلوت لأفضل تصميم.

للمزيد من المعلومات والمشاركة http://www.mobilydevelopersaward.com

الوسوم

7 آراء على “جائزة موبايلي لمطوري التطبيقات 2012”

  1. للأسف فقدنا الثقة بهذه المسابقة بعد المهزلة السابقة وفوز تطبيق التقويم الاسلامي اللي ما يعرض التاريخ الهجري حتى بشكل شهري ! كان مجرد تحويل يومي للتاريخ وفاز بتسعين ألف ريال ! وأظن السبب ان لم تكن الواسطة فربما نظام التصويت الغير منطقي يعني اي شخص يقدر يسوي له مئات بل آلاف اليوزات ويصوت لتطبيقه علشان يفوز !

    أتمنى موبايلي تنتبه لهذي النقطة هذا العام والله يوفقهم ويوفق جميع المطورين العرب

  2. MacDev :
    متفق معك بشكل كبير أخي، المسابقة الفارطة كان ينقصها الكثير من الجدية و الإتقان حتى في موقع التصويت نفسه و في طريقة التسجيل في المسابقة، هذه المرة أرى مبدئيا أن موقع المسابقة صار أفضل، لكن تبقى مسألة التصويت فعلا عائق، إخواننا في أيفون إسلام نسأل الله أن يبارك لهم و يزيدهم من فضله، لكن حجم و إمكانات الموقع تسمح له بأخذ أصوات الألاف، مما سيطغى على أي مبرمج “غلبان” 🙂 أعتقد لا بد أن تكون نسبة النقاط من لجنة التحكيم هي الأساس. لكن رغم ذلك سأشارك إن شاء الله و بالله التوفيق.

  3. اشوف تطور احسن عن العام الماضي. وفعلا مسابقة العام كانت سيئة من ناحية التصويت.

    ولكن قريت في الشروط والأحكام انه راح يكون فيه لجنة تحكيم وأن الأصوات من الأشخاص ماراح تعادل الا 40% من تقييم التطبيق، أما الباقي بيكون من لجنة التحكيم.

    اتمنى عاد أن لجنة التحكيم تكون عادلة. وانشالله تكون التطبيقات الفائزة فعلا تستاهل.

  4. حافظ & MacDev
    أنا لاحظت هذي السنة أنو نسبة التصويت رح تكون 60% للجنة التحكيم و40% للجمهور وهذا يعني أنو التطبيقات الفائزة راح تكون فعلا متميزة وراح يكون للجنة التحكيم دور كبير في القرار
    انا شاركت أيضا ومتفائل خير. مع التحية

  5. ممتاز كده تمام أجل .. ونتمنى زي ما قالوا الإخوان انهم يعلنوا عن أسماء لجنة التحكيم والمعايير التي يتم عليها التقييم من باب العدل والشفافية والف مبروك مقدما للفائزين

  6. صحيح النسبة هذه السنة هي ٤٠٪ فقط للتصويت وهذا أفضل من السنة الماضية حيث حاولوا تطبيق بعض الملاحظات التي وجهت اليهم.. لكن للأسف مازال هناك الكثير من الأخطاء “الغبية” التي تدل على عدم اهتمام الشركة بالمسابقة وشخصيا لا أتوقع أن لجنة التحكيم ستكون قادرة على اختيار الافضل.. خاصة ان البرامج المترشحة الى التصويت يدل على استهتار لجنة التحكيم بالموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *