تطبيقات iPhone

لعبة سوبر كندورة

تطبيقات iPhone

K19

مطوري تطبيقات الجوال العرب يعتبرون عملة نادرة في الوطن العربي ولكن ان تحصل على مطوري العاب عرب، هو امر مختلف تماماً ويعتبر اصعب بكثير من ان تحصل على مطور للهواتف المحمولة! فريق After Works Games التي يعمل بها شباب إماراتيين وهم نايف البلوشي و أحمد الظنحاني يعتبرون من العملة الأندر في العالم العربي بتقديم العاب بنكهة عربية وسبق ان قدموا لعبة Kickers والأن يقدمون لعبة سوبر كندورة والتي تقدم طابع إماراتي بشكل كامل في اللعبة وتأتي الرسوميات بوضع 8 بت وبشكل لم اتخيله بأنه سيكون رائع بهذا الشكل. اللعبة تحتوي على قصة بسيطة وهي بأن شخص حصل على خصائص خارقة مثل الطيران، اصبح يواجه المخترع الشرير الذي يقوم بزراعة العوائق لهذا البطل الذي يطير. خصائص اللعبة:


اعلان





  • 7 مراحل مليئة بالعوائق المختلفة التي تتطلب مهارة و تركيز تام لتخطيها.
  • اجمع العملات في المراحل بشكل متتالي للحصول على نقاط أكثر.
  • تغلب على رؤساء المراحل باستخدام مهارات مختلفة في كل مرة و تفادى ضرباتهم المتنوعة.
  • استخدم العملات التي تقوم بجمعها في شراء عدد من الملابس المختلفة لشخصيتك و أعمال فنية مميزة من فنانيين مختلفين يمكنك استخدامها كخلفيات شاشة لجهازك.
  • عروض كرتونية متحركة و رسوم مبكسلة ستُرجع حنينك للألعاب الكلاسيكية.
  • ألحان و مؤثرات صوتيه رقمية تم تلحينها خصيصاً للعبة.

بعض الصور للعبة:

K2

اللعبة تأتيك بطابق الـ 8 بت وهو مألوف جداً لمحبي الألعاب ولم اكن اتخيلها من الصور في بداية الأمر بأنها ستكون لطيفة وممتعة باللعب، لكن بعد اللعب استمتعت جداً بالرسوميات الموجودة في اللعبة.

K3

اللعبة تحتوي على 7 مراحل او بالأصح الـ 7 إمارات التي تشكل الإمارات العربية المتحدة، وكل مرحلة تحمل عوائق مختلفة عن الأخرى.

K4

عند إختيار اي مرحلة، تظهر لك بعض الرسوميات على هيئة Story Board لتظهر لك بداية القصه بشكل مبسط.

K7

كما اشرنا في بداية الموضوع بأن اللعبة تعتمد على إجتياز العوائق والأفخاخ التي تم زرعها من قبل المخترع الشرير وذلك عبر التمرير باصبعك لليمين واليسار لتوجيه البطل لإجتياز العقبات وايضاً جمع النقود. سيتم ايضاً شرح معلومات بسيطة عن كيفية اللعب عند بداية المرحلة.

K10

في حال إجتزت العوائق ستواجه تحذير كبير بأن ستقابل الزعيم الشرير والذي ستحاول قتله وايضاً سيتم شرح في اول مرحله كيفية قتله والتي تعتبر صعبة بعض الشيء ولكن ذكية في نفس الوقت.

K12

نفس الفكرة قبل بداية المرحلة بأن تظهر لك Story Board تقوم بشرح القصة بعض الشيء، تظهر لك ايضاً في نهاية المرحلة وبشكل لطيف جداً!

K13

ستظهر لديك في نهاية المرحلة عدد النقاط التي حصلتها وايضاً كم نجمه حصلت وبعض المعلومات الأخرى.

K16

الرسوميات في اللعبة تعتبر رائعه وذكية جداً، خصوصاً بأن لديك فرصتين قبل موتك في المرحلة وفي حال قمت بالإصدام في العوائق ستختفي الكندورة لتبين بأن لديك فرصة اخيرة قبل موتك!

K18

عند جمع العملات الموجودة في المراحل، تُتيح لك إمكانية شراء بعض الملابس الجديدة للبطل وايضاً خلفيات جديدة بإمكانك إستخدامها لجوالك!

بإمكانك مشاهدة الفيديو التعريفي بالأسفل لفهم اللعبة بشكل اكثر:


لعبة سوبر كندورة تقدم فكرة رائعه وايضاً بتقديم مراحل بطابع محلي — إماراتي. فكرة اللعبة بأن تقوم بإجتياز عوائق في مختلف من المدن في الإمارات العربية المتحدة وايضاً تقوم بجمع العملات لكي تحصل على إمكانية ترقية بعض الإكسسوارات الخاصة بالشخصية مثل الملابس وما شابه وايضاً إمكانية الحصول على خلفيات مرسومة خاصة لجوالك! الرسوميات الخاصة باللعبة تأتي على هيئة 8 بت – امر معروف لدى مُحبي الألعاب – التي لم اكن اتخيل بأن تكون بهذا الشكل قبل تجربة اللعبة، الرسوميات تأتي بشكل جميل جداً وذكيه ايضاً بتقديم رسوميات مختلفة التي ظهرت بشكل رائع بالمنتج النهائي. الموسيقى والمؤثرات الصوتية ايضاً مناسبة جداً لفكرة اللعبة — تم تلحينها خصيصاً للعبة. إستخدام الكندورة كأسم وايضاً كعنصر من لبس البطل اعتبره ذكي جداً، وذلك بتقديم لعبة بطابع محلي جميل جداً وبفكرة ممتازة.

اللعبة صعبة بعض الشيء في البداية ولكن ستتعود عليها بشكل سريع وستشاهد نفسك تنهي مرحلة لتلعب المراحل الأخرى بشوق ان تنهيها بنجوم كامله وايضاً بنقاط عالية جداً. كنت اتمنى بأن تكون اللعبة تمتلك مراحل اكثر حيث تعتبر قصيرة جداً واتمنى ان نحصل على مراحل جديدة من مطوري اللعبة في التحديثات القادمة.

اللعبة ذكية جداً من الناحية التسويقية واضافة الطابع المحلي لها وبفكرة جميلة جداً، من الألعاب التي استمتعت بها بالآونة الأخيرة بكل صراحة.


اللعبة متوفرة في متجر البرامج بـ 3.69 ريال:

Download on the App Store Badge AR 135x401 تطبيق الواتساب مجاني لفترة محدودة




الوسوم

14 رأي على “لعبة سوبر كندورة”

  1. الجرفيك سي جدا طورو صح او ….. لا تقولي احسن من الي ما يسوي شي , واشتشهد بحديث سيد الخلق محمد صلي الله عليه وسلم بما معناه من عمل منكم عمل فليتقنه .

    1. ستايل الرسم هذا يسمونه ريترو أو ٨بت، والمقصود فيه الرجوع لرسومات الألعاب القديمة، فيه ناس يعجبهم وناس لأ، لكل رأيه..

    2. هذا النوع من الجرافيك يأتي بوضع 8 بت، والذي أصبح أحد اهم الصيحات في عالم الألعاب المحمولة حالياً، وهناك العديد من الألعاب تستخدم هذا النوع من الرسوميات.

      إنتاج لعبة بوضع 8 بت بهذا الشكل ليس سهلاً كما تتوقع ويحتاج إلى مهارة وإتقان عالي.

      وفي برأي المتواضع الجرافيك ليس مهم في الحقيقة، فقد أثبتت لنا لعبة Minecraft وغيرها من الألعاب أنه المتعة تأتي أولاً.

      تحياتي

    3. ههههههههههه حلوة الجرافيك سيئ!! ياعمي اللعبة متعوب عليها، سويت فاهم الله يهديك بس

  2. اشتريتها على الاي باد لدعم المطور في بداية الأمر بس بصراحة استمتعت بها كثير وأفضل مافي اللعبة ان حتى لو شريتها على الآي باد الجرافكس لا يتأثر لأنه 8بت .. ومع ذلك أتمنى دعم للاي باد قريبا .. نتمنى التوفيق لجميع مطورين العرب و منها للأفضل

  3. “يعتبرون من العملة الأندر في العالم العربي”
    مجهود جميل والموسقا ظابطا مع العبة وحبيت الكرفيكس بس ما اعتبرها العملة الاندر بالعالم العربي ,برئي اللعبة متعوب على الكرفكس لاكن البرمجة سيئة هذا رئي الشخصي شكرا

  4. “يعتبرون من العملة الأندر في العالم العربي”
    مجهود جميل والموسقا ظابطا مع العبة وحبيت الكرفيكس بس ما اعتبرها العملة الاندر بالعالم العربي ,برئي اللعبة متعوب على الكرفكس لاكن البرمجة سيئة هذا رئي الشخصي شكرا

  5. من الافضل تكون مجانية لان سعر ٣.٦٩ ريال بدال ماتشتري هذه اللعبة تستطيع ان تشتري العاب قوية جداً مثل the amazing spider man اوneed for speed most wanted او fifa13 ولو انته بتقول لازم مطورها يكون عربي عندك احسن منها بمليون مرة مثلا عندما كان هناك خصم على تطبيق اب-عاد من٢ دولار الى ١ دولار ولو لازم العاب عندك لعبة ارسم وخمن

    مين معايه

  6. I am so proud to have such talents among us, weather the graphic was good or bad, the programming was awful or excellent. There are always first steps of everything in life, and we don’t take these steps we will never climb higher. I support those who invented the game, they really motivated me to do more in my life and I wish those who commented negatively to reconsider their openions, look at things from a different angle please, don’t stop others from accomplishing things in their lives please.

    Good luck guys, Thank you for the great work.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *