آيفونآبلأخبارتطبيقات iPhone

دروبوكس تستحوذ على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox الخاص بالآيفون

آيفونآبلأخبارتطبيقات iPhone

Dropbox

أعلنت شركة دروبوكس و عبر موقعها الإلكتروني عن نجاحها في الاستحواذ على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox الخاص بجهاز الآيفون ، و يعتبر التطبيق من التطبيقات التي لاقت نجاحاً و إقبالاً كبيراً من المستخدمين له في فترة قصيرة جداً ، حيث أن التطبيق لم يمضِ عليه منذ إطلاقه سوى بضع شهور فقط.


اعلان





التطبيق يعتبر من التطبيقات المميزة و الذكية في طريقة تصفح البريد الإلكتروني ، و قد قام مطورو التطبيق بإصداره للآيفون بشكل مجاني ، و احتوى على مميزات في طريقة تصفح محتويات البريد الإلكتروني بطريقة سلسة و جميلة من خلال الاعتماد على خاصية السحب في قوائم عديدة .

و حول هذا الاستحواذ تحدث المدير التنفيذي لشركة دروبوكس السيد درو هيوستن :

“شعرنا أنه بإمكاننا مساعدة Mailbox في الوصول إلى الجمهور بشكل أسرع كثيراً ، و كلا الشركتين تشترك في جعل حياة الناس أسهل.”

و قد ذكرت شركة دروبوكس بأنها ستبقي خدمة تطبيق Mailbox كما هي ، و بمرور الوقت ستقوم الشركة باستخدام تقنية التطبيق في تعزيز خدماتها مثل مرفقات البريد الإلكتروني .

و قد تم بالفعل توقيع الشراكة بين الشركتين رسمياً ليصبح تطبيق Mailbox أحد الخدمات الرسمية لشركة دروبوكس المتخصصة في مجال تخزين البيانات و مشاركتها بين المستخدمين وذلك في صفقة وصلت إلى 100 مليون دولار.

عرض إعلاني لتطبيق البريد الإلكتروني Mailbox :




الوسوم

رأي واحد على “دروبوكس تستحوذ على تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox الخاص بالآيفون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *