آيفونآبلأخبارتغطيات

فيل شيلر: الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تعتبر أدنى منزلة من جهاز الآيفون

آيفونآبلأخبارتغطيات

 في خِضم حديثه مع صحيفة WSJ الأمريكية، وفي حركة غيرُ مسبوقة من شركة آبل، هاجم فيل شيلر نائب الرئيس للتسويق العالمي في شركة آبل نظام الأندرويد عندما قال “الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أدنى منزلةً من جهاز الآيفون”، حيث جاء تصريحه قبل يومٍ واحد من موعد إعلان سامسونج المزمع لجهازها الجديد جالكسي إس 4.

وذكرَ شيلر أنَّ الدراسات الخاصة بشركة آبل ذكرت بأنَّ المستخدمين المنتقلين من نظام الأندرويد إلى نظام iOS يبلغ أربعة أضعاف المستخدمين المنتقلين إلى نظام الأندرويد، وذكرَ أيضاً بأنَّ مستخدمي هواتف الأندرويد يعملون على نظام غير مُحدث وذلك بسبب مشكلة التجزئة أو كما يعرف بـ Fragmentation وإختلاف الأجهزة اللتي تعمل على نظام الأندرويد.

وأستكملَ حديثه بقوله: “هواتف الأندرويد تُعتَبر مُجرد بديل للهواتف العادية، وتجربة المستخدم بها ليست جيدة كما هو الحال في الآيفون”، وأضاف أنَّ نظام الأندرويد يُعاني في جُزئية المكونات الخاصة به، حيث يأتي الهاردويير من شركة والسوفتويير من شركة أخرى، بعكس الأيفون، حيث أن شركة آبل هي المسؤولة عن كل من الهاردويير والسوفتويير.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تقوم آبل بإصدار iPhone 5S في هذا الصيف لمنافسة جهاز سامسونج الجديد Galaxy S IV، ويشاع بأنَّ الآيفون 5 إس دخل فعلاً في مرحلة التصنيع.

المصدر
الوسوم

7 آراء على “فيل شيلر: الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تعتبر أدنى منزلة من جهاز الآيفون”

  1. شكراً لكم !
    اخباركم اصبحت بطيئة جداً ، عكس سابقاً عندما كان يزيد الغريبي يدير الموقع !
    نحن المتابعين القدامه للموقع ، لا نرضى على المستوى هذا ، اما ان يكون عَ نفس المستوى سابقاً ، او افظل . اما هذا المستوى المتدني و الاخبار المتأخرة جداً فنحن لانقبل بها .
    شكراً لكم وَ الله يعطيكم العافية

      1. شكرأ أخ عبدالعزيز على مقالاتك وجهدك ووقتك،

        إحترمت فيك رقي أسلوبك وتعاملك.. ومتفائلين بكم وأنتم قدها وقدود 🙂

        ويا أخ الحاسر ترى أخوانا الكتاب لا يتقاضون أجر لقاء كتاباتهم ويتيحون الأخبار لنا بالمجان 🙂

  2. ابل تأخذ الصدااااااااااااااااااااااااااااارة افضل شركة لمدة تسع سنين علي التوالي
    آبل الأفضل في رضا العملاء للعام التاسع على التوالي
    22. مارس, 2013 3 تعليق الزيارات 2,688 الكاتب عبدالعزيز الحمادي

    عالم آبل: حصدت آبل وللعام التاسع على التوالي على جائزة J.D. Power and Associates لأعلى نسبة لرضا العملاء في مجال الهواتف الذكية لعام 2013، وقد حصلت آبل على 855 نقطة وحققت أعلى المعايير في جودة تصميم الأجهزة وسهولة الاستخدام.

    وأشارت مؤسسة J.D. Power and Associates إلى وصول متوسط رضا العملاء عن أجهزة الهواتف الذكية إلى 796 نقطة بزيادة بلغت 22 نقطة عن العام الماضي، وقد حازت جميع شركات الهواتف الذكية الأخرى على نقاط أقل من المتوسط، حيث حصلت شركة نوكيا على المركز الثاني بـ 795 نقطة، وشركة سامسونج في المركز الثالث بـ793 نقطة، فيما تبوئت شركة بلاك بيري المركز الأخير بـ732 نقطة فقط.

    متفهم شعوركم ياسامسونج لان النوكيا افضل من سامسونج بس عادي تقبلوها بروح رياضية معوضين انشاءالله بعد عشرين او ثلاثين سنة اولا تقدمو علي النوكيا وبعدها فكرو بأبل هههههههههههههههه

  3. بغض النظر ابل او سامسونج انا في النهاية مستهلك وجربت الايفون اس 4 والان معي نوت 2 من سامسونج وصراحه عشقت السامسونج وودعت غطرست وتحكم وتعقيد الابل وتبقى وجهه نظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.