آيفونآبلأخبارشائعات

إشاعات أن آبل تخطط لإنتاج iPhone منخفض التكاليف من مادة الـ Polycarbonate

آيفونآبلأخبارشائعات

كشفت المدونة التقنية اليابانية Macotakara عن عزم شركة آبل على إنتاج هاتف آيفون منخفض التكاليف من مادة الـ Polycarbonate البلاستيكية والتي تتميز بجودتها وإنخفاض تكاليف تصنيعها والتي قد تُخَفض سعر الآيفون إلى 330$ (1230 ريال سعودي).

ويشاع أيضاً بأنه الهاتف الجديد سيكون بشاشة يبلغ حجمها 4.5 بوصة وسيصدر في عام 2014، ومن المتوقع أيضاً بأن الهاتف الجديد لن يختلف كثيراً عن شكل الآيفون 5 ولكن ونظرا لإستخدام مادة الـ Polycarbonate قد يكون الهاتف أكثر سماكة.

كما وتجدر الإشارة بأن آبل استخدمت مادة الـ Polycarbonate في إنتاج جهاز MacBook العادي (تم إيقاف تصنيعه) والذي كان يتميز بسعره المنخفض مقارنةً بجهاز MacBook Pro.

الوسوم

3 آراء على “إشاعات أن آبل تخطط لإنتاج iPhone منخفض التكاليف من مادة الـ Polycarbonate”

  1. لا اتوقع صدور ايفون رخص لأن سياسة شركة ابل تقوم على الجودة اكثر من الحصول على شريحة العملاء التي تريد شراء ايفون رخيص

    1. آبل لا تريد إصدار هاتف رخيص، ولكن تريد إصدار هاتف أكثر قابلية للشراء مع الحفاظ على الجودة، حيث تم التطرق مؤخراً إلى موضوع محاولات شركة آبل لتسويق الآيفون في السوق الهندي بشكل أكبر، ولكن محاولاتها باءت بالفشل لارتفاع سعر الآيفون مقارنةً بمتوسط الدخل في الهند، وقس على ذلك الدول النامية الأخرى.
      وعليه، جاء قرار آبل بإصدار هاتف منخفض التكلفة مع الحفاظ على الجودة المعهودة، فمادة البولي كربونايت البلاستيكية تتمتع بجودة ممتازة يشهد عليها كل من استخدم جهاز Macbook العادي بإصداريه الأبيض والأسود.

      تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *