آبلساعة آبل

ساعة آبل ستكون بسعة 8GB وببطارية تعيش ليوم كامل

آبلساعة آبل

screen-shot-2015-03-10-at-14-17-21

أكد موقع 9to5mac صحة تقرير سابق قاموا بطرحه بأن ساعة آبل ستحتوي على ذاكرة بسعة 8GB بجميع أنواعها ، رغم ذلك أكدوا وجود حدود لإستخدام تلك السعة ، حيث للملفات الصوتية سيسمح بإستخدام إلى 2GB وأما للصور في تطبيق Photos فالسعة لـ 75MB فقط حيث أن أحجام الصور ستتقلص تلقائيا بشكل كبير في الساعة إضافة إلى أنه ومن الطبيعي بإعتقادهم أن المستخدم لن يقوم بحفظ جميع صوره في الساعة مثلما يقوم في الآيفون والماك على سبيل المثال .

سيبقى قرابة الـ 6GB ستتوزع بين ملفات النظام وملفات الـ Cache للتطبيقات حيث تريد آبل أن تترك مساحة كبيرة لضمان أفضل أداء ممكن للساعة مهما تم إستخدامها .

vlcsnap-2015-03-09-18h22m31s10

في جانب آخر ذكر تيم كوك في الأمس أن الساعة ستوفر لك بطارية تعمل بشكل ممتاز ليوم كامل وهو ما وصفه بـ ١٨ ساعة ما بين الإستخدام المكثف والوضع العادي للساعة ، وكما هو واضح فإنه عندما ذكر إستخدام يوم كامل وبعدها ١٨ ساعة ، فهي إشارة إلى أن الإنسان الطبيعي سيحصل على قرابة ٦ ساعات من النوم إن لم تكن أكثر .

المصادر : ١/٢


3 آراء على “ساعة آبل ستكون بسعة 8GB وببطارية تعيش ليوم كامل”

  1. شكرا لمتابعتكم لآخر الاخبار وتفاعلكم مع هذا الحدث الجميل.

    لدي سؤال مهم للتأكد من عمر البطارية حيث ان عبارة ١٨ ساعة من الاستخدام غير دقيقة، هل يعني ذلك بأن عمر البطارية في الساعة محدد ب١٨ ساعة كحد أقصى من الاستخدام الفعلي من حيث (استخدام التطبيقات والخرائط واستقبال المكالمات و..الخ) ام يعني ذلك ابقائها على وضع الاستعداد والاستفادة منها كساعة تقليدية من دون الاستمتاع بمزاياها الأخرى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *