آيفونآبلتلميحات

كيفية تحديث الآيفون للنسخة التجريبية من iOS 8.3

آيفونآبلتلميحات

كما وعدناكم بشرح طريقة تحديث جهاز الآيفون للنسخة التجريبية Beta من نظام التشغيل iOS 8.3 و التي بدأت شركة آبل بإتاحتها لعموم الجمهور من غير المطورين لأول مرة في تاريخها مع الـ iOS ، حيث سبق لها و أن قامت بفعل ذلك مع نظام التشغيل OS X الخاص بأجهزة الماك الصيف الماضي .

نسخة البيتا من iOS تحتوي على عدد من المميزات منها دعم اللغة العربية في الإملاء الصوتي وإضافة العديد من الأيقونات وغيرها من المميزات الرائعة ، وقد ذكرناها في ( مميزات iOS 8.3 )


اعلان





في البداية و قبل البدء بشرح الطريقة يجب علينا توضيح بعض النقاط المهمة للغاية :

  • هذة النسخة بالرغم من أنها رسمية من شركة آبل إلا أنها تجريبية و لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء البسيطة و لذا شركة آبل تخلي مسوؤليتها عن أي ضرر قد يقع لجهازك أو فقد للمعلومات. و من باب أولى فإن موقع عالم آبل يخلي مسؤوليته كذلك.
  • التحديث متوفر للأشخاص الذين سبق لهم الإشتراك في برنامج شركة آبل لتجربة النسخ التجريبية لأنظمة التشغيل على الرابط http://appleseed.apple.com . و في حال لم يسبق  لك الإنضمام للبرنامج شاهد أسفل التدوينة لمعرفة طريقة الإشتراك.
  • يجب أخذ نسخة إحتياطية للجهاز قبل عمل أي شيء .

 

في حال كنت مشتركاً في البرنامج الخاص بالنسخ التجريبية للشركة ، سوف تصلك رسالة بالبريد الإلكتروني تدعوك لتجربة النسخة التجريبية Beta الخاصة بنظام iOS.

 

Join iOS Beta

 

1

 

الخطوة التالية: تسجيل دخولك للموقع بحساب Apple ID الخاص بك

2

الخطوة التالية: سوف تظهر لك أيقونة Enroll your iOS device to receive beta update

3

 

الخطوة التالية: التأكيد على أخذ نسخة إحتياطية للجهاز قبل الإستمرار

4

الخطوة التالية: الضغط على Download profile

5

الخطوة التالية: تثبيت ملف التعريف و الذي قمنا بتحميله في الخطوة السابقة

97

سيطلب منك الرقم السري للجهاز

8

 

الجهاز سيعيد تشغيل نفسه فلا تقلق

 

الخطوة الأخيرة: نذهب للإعدادات –> عام  –> تحديث البرامج ( سوف يظهر لك التحديث و حجمه تقريبًا ١,٢ جيجا ، ستحتاج إلى مساحة فارغة على جهازك كافية لتثبيت  التحديث و كذلك الإتصال عن طريق WiFi وليس عن طريق شبكة الجوال )

6

في حال كنت ترغب بالإنسحاب من برنامج إختبار النسخ التجريبية Beta، من نفس الموقع و في أسفل الصفحة ستجد Unenroll و بعدها تقوم بعمل إستعادة لضبط المصنع و إستعادة نسختك الإحتياطية كما سبق و شرحنا في موضوع ( إستعادة و مزامنة الآيفون و النسخ الاحتياطي من خلال الآيتونز iTunes )

10

في حال لم يسبق لك الإشتراك في برنامج شركة آبل لتجربة نسخ البيتا من قبل، يمكنك الإشتراك الآن و سوف تصلك الدعوة للتجربة خلال أيام

11




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *