آبل

آبل ستطلق نسخة iOS8.3 التجريبية غداً للعموم في خطوة تاريخية

آبل

ios8logo (1)

بعد تجربتها الناجحة مع نظام الماك Yosemite 10.10 بإطلاقها لنسخة خاصة تجريبية من النظام متاحة للجميع للتحميل ، آبل تستعد لذلك مع الـ iOS هذه المرة بإطلاق تجريبي للنظام iOS8.3 وهو التحديث الذي سيضم دعم ساعة آبل ، ويصادف النسخة الثالثة للمطورين منه .

الخطوة هي تمهيد للـ iOS9 الذي ستعلن عنه آبل في مؤتمر المطورين القادم بعد ٣ أشهر ، وستطلق في الصيف بإذن الله منه نسخة تجريبية للعامة بجانب النسخة التجريبية للمطورين ، وبمناسبة الحديث عن iOS9 فالتحديث سيكون مختلفاً جدا لنظام الـ iOS حيث سيكون التركيز الأكبر في النظام تحسين الأداء والإستقرار وهو الذي أعتقد شخصيا أنه سيكون مشابهاً للـ Mavericks 10.9 للماك والذي حسنت فيه آبل كثيراً من أداء النظام مع بعض الإضافات للنظام .

 

الهدف من هذه الخطوة هو الحد من الثغرات قدر الإمكان وهي مشكلة عانت منها آبل مع العديد من التحديثات في السنوات الماضية وكان آخرها مع إطلاق الـ iOS8 عندما أطلقت التحديث الذي قتل الإشارة في أجهزة الآيفون ٦ الجديدة قبل أن تسحب التحديث بعد قرابة الساعة من إطلاقه وتصلحه وتطلقه من جديد في اليوم التالي .

 

التحديث يتوقع أن يعلن عن مميزاته الكاملة غداً بإذن الله في المؤتمر المرتقب من آبل ، إلى جانب iOS8.2 الذي سيتم إطلاقه رسمياً غداً حسب عدة مصادر وذكرنا مسبقاً كامل التغييرات فيه (التفاصيل) .

يمكنكم معرفة التوقعات حول المؤتمر عبر تدوينتنا التالية بالضغط على الرابط ، ونذكركم وبأننا في عالم آبل سنكون معكم في تغطية كبيرة بإذن الله عبر المدونة وحسابنا في تويتر ( @AppleWd ) كما عودناكم بالإضافة إلى فرصة الفوز ببطاقات آيتونز قيّمة بإذن الله (التفاصيل) .

 

المصدر : 9to5mac


رأيان على “آبل ستطلق نسخة iOS8.3 التجريبية غداً للعموم في خطوة تاريخية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *