آبل

رسالة من إدارة آبل تحث موظفيها على توجيه العملاء للطلب إلكترونيا!

آبل

apple-watch-macbook

قام الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك بإرسال رسالة لجميع موظفيه بالأمس حول ساعة آبل أعلن فيها عن عدد التطبيقات التي تم إستقبالها للساعة في الأسبوع الأول وعن خصم خاص لجميع موظفي آبل كما نشرنا لكم في الأمس (التفاصيل) .

اليوم قامت Angela Arhendts نائبة الرئيس في المبيعات بإرسال رسالة جديدة للموظفين تحثهم فيها على توجيه العملاء للشراء عبر الموقع الإلكتروني بدلاً من الإصطفاف في طوابير ليلة يوم الإطلاق ، حيث كتبت :

خذ دورك في الطابور إلكترونيا

أيام الإنتظار في الطوابير برجاء الحصول على منتج قد إنتهت لعملائنا ، تطبيق متجر آبل ومتجرنا الإلكتروني سيجعلون تجربة الشراء أسهل بكثير لساعة آبل والماك بوك الجديد ، العملاء سيعرفون بالضبط متى وأين تصلهم المنتجات .

هذا تغيير كبير في العقلية ، ونريد مساعدتكم بتحقيق ذلك ، أخبروا العملاء بأن المنتجات متوفرة بشكل أكبر إلكترونيا وأروهم سهولة الطلب إلكترونيا ، ستصنعون يومهم .

memo

من الواضح أن تجربة الشراء إلكترونيا من قبل آبل سيتم تحسينها مع بداية الطلب المسبق للساعة الجمعة المقبل ، كذلك إحتوت الرسالة على صور توضح كيف سيتم عرض الساعة في المتجر ، سنقوم بنشرها بدقة عالية لكم بإذن الله بعد قليل في تدوينة أخرى .

display

 

المصدر : 9to5mac


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *