آبل

تأخير مواعيد شحن بعض أجهزة الماك ، وما الذي قد يعنيه ذلك؟

آبل

iMac-21.5-3-5-Days

مواعيد شحن الـ iMac في المتجر الإلكتروني الأمريكي أصبحت خلال ٣-٥ أيام بمختلف أنواعه عدى لنوع واحد وهو الأقل مميزات ، بجانب الماك بوك برو ريتنا ذو الشاشة ١٥ إنش النوع الأعلى مميزات منه تحول موعد شحنه لما بين أسبوع إلى أسبوعين!


اعلان





أنواع الـ iMac آخر مرة تم تحديث العتاد فيها كانت في سبتمبر ٢٠١٣! حيث منذ ذلك الحين فيما يتعلق بالـ iMac تم فقط الإعلان عن الـ iMac الأرخص والأقل مميزات بـ ١,٠٩٩$ في يونيو ٢٠١٤ ، وبالطبع تم الإعلان عن iMac with Retina 5K في أكتوبر ٢٠١٤ ، مما يعني بأن بقية أنواع الماك مر عليها الآن قرابة ١٩ شهراً منذ تم تحديث العتاد فيها آخر مرة! ، من جانب الماك بوك برو ريتنا ١٥ إنش فآخر مرة تم تحديثه في يوليو ٢٠١٤ ، حيث أن الـ ١٣ إنش من النوع ذاته تم تحديثها في المؤتمر الأخير الشهر الماضي حيث إلى جانب المعالجات تم تحسين عمر البطارية إلى جانب إضافة خاصية الفورس تتش للتراكباد .

تأخير مواعيد الشحن في مثل هذه الحالات هي إشارة إعتدنا رؤيتها من آبل بأن آبل قريبة جدا من إطلاق نسخة جديدة من الجهاز ، وقد يكون في الوقت نفسه مجرد مشكلة بسيطة تواجهها آبل مع الكميات .

Intel-Broadwell-Desktop-Chart

حيث أن المعالجات الجديدة من Intel يتوقع أن يعلن عنها في بداية يونيو القادم ، ويتوقع أن تكون متوفرة ما بين يوليو وأغسطس القادمين ، وظهرت أخبار كذلك بأن نوعين من الخمسة الجديدة من Intel سيتم إطلاقها في منتصف شهر مايو .

أعتقد أنه خلال المؤتمر المرتقب القادم لآبل أو ربما بنسبة أقل قبله ، سيتم الإعلان عن تحديثات لتلك الأجهزة تشمل المعالجات وإطالة في عمر البطارية مع إضافة خاصية الفورس تتش وإطلاق لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة .

المصدر (بتصرف)





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *