آبل

خبر جميل لمن قام بطلب ساعة آبل : مواعيد الشحن قد تكون أبكر من المتوقع!

آبل

CRO_Electronics_APPLE_Event_smart_watch_Display_09-14

أصاب الإحباط النسبة الأكبر ممّن كانوا متحمسين لطلب ساعة آبل الجمعة الماضي نظراً لتأخر مواعيد وصول الساعة وتغير مواعد الشحن لعدة خيارات منها بسرعة لمواعيد تصل لما بعد شهرين من يوم الإطلاق الرسمي!

ولكن الخبر الذي قد يحسّن من ذلك الإستياء قد وصل ، فقد تواصل Andrew أحد متابعي MacRumors مع أحد تنفيذيّي الشركة عن طريق رسالة إلكترونية أرسلها للرئيس التنفيذي تيم كوك ، يشتكي فيها مما حصل ويعبر فيها عن إحباطه من ذلك ، وجاء الرد في مكالمة هاتفية من أحد تنفيذيي الشركة بأن الرسالة تمت مناقشتها من تيم كوك وفريقه التنفيذي فعلاً!

من أهم ما جاء في المكالمة أن الشحنات المشار لها في شهر يونيو يتوقع بشكل كبير أن تشحن في وقت أبكر من ذلك ، دون وعود حول ذلك بالطبع ، وذلك هو بالتأكيد سبب وضع آبل لتلك المواعيد أن تكون المواعيد موجودة لأسوأ حالة كي لا تخيب العملاء بمواعيد غير صحيحة تتأخر عنها .

ومما جاء في المكالمة كذلك أن آبل لا زالت تهتم وبشدة بتجربة يوم الإطلاق لأجهزتها ، مؤكداً أن الطوابير لن تصبح شيئاً من الماضي لكن آبل ستعمل على تحسين تلك التجربة (على سبيل المثال عن طريق نظام حجوزات جديد) ، حسب رأيي الشخصي أرى تلك التجربة حدثاً مهما لسمعة الشركة ولحظات ممتعة لنسبة كبيرة ممّن يهوون تجربتها للحصول على مبتغياتهم منها .

مما ذكره آندرو كذلك أن تلك الرسالة بكل تأكيد ليست السبب الوحيد الذي يجعل آبل تفكر بتلك المشكلة ولكنها تظهر إهتمام آبل بردود فعل عملائها التي تصلهم وتجربتهم أكثر من أي شركة تقنية أخرى!

 

 

التفاصيل الكاملة للرسالة والرد الذي وصل آندرو تجدونها في الرابط التالي ( MacRumors )


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *