آبل

إطلاق HBO Now مجانا لمدة شهر لمستخدمي أجهزة آبل!

آبل

atv_2x

تم رسميا قبل قليل إطلاق الخدمة المنتظرة HBO Now لملاك أجهزة iOS ، الخدمة التي تحدثنا عنها مسبقا ( هنا ) ، مشابهة للـ Netflix وتملك حقوق العديد من المسلسلات الشهيرة والرائعة والأفلام والأفلام الوثائقية كذلك .

الخدمة تتطلب تسجيلاً وللحصول على الشهر التجريبي المجاني ، عليك التسجيل بحساب آبل الخاص بك Apple ID ، وستطلق لاحقاً اليوم تطبيقها للـ iOS ، وبعد تسجيلك عبر أي من أجهزة آبل ستتمكن من تشغيل الخدمة من أي من أجهزتك وحتى من الموقع نفسه HBONow.com عن طريق جهاز الكمبيوتر دون الحاجة للتطبيق .

بعد إنتهاء الشهر في حالة إستمرارك بالإشتراك فسيتم خصم قيمته الشهرية 14.99$ من حسابك لدى آبل تلقائيا ، وهو ما أراه أمراً مريحاً بدلاً من فتح حساب جديد لدى HBO ، ولكن قد يكون غير مريحاً لمن لا تعجبه الخدمة وينسى إلغاء الإشتراك ويتم خصم المبلغ منه بعدها .

التطبيق يأتي بتصميم رائع وبسيط ، وفيه ترجمة إنجليزية فقط لجميع الأفلام والمسلسلات ولا توجد ترجمة عربية (الترجمة الإنجليزية مفيدة جدا لتعلم اللغة الإنجليزية) ، الخدمة بشكل رسمي الآن لا تعمل سوى أمريكا ، ولكن سنقوم لاحقاً الليلة بإذن الله بتجربة طرق لتشغيلها في باقي الدول بإذن الله وسنقوم بنشرها في حال نجحنا بذلك .

يذكر أنه ومن أبرز منتجات HBO مسلسل صراع العروش Game of Thrones سيعود في جزئه الخامس يوم الأحد القادم بإذن الله ، وستتوفر الحلقات عبر HBO Now فور عرضها .

التطبيق HBO Now سيظهر تلقائيا لأصحاب أجهزة Apple TV ، وهو متوفر مجاناً لأصحاب باقي أجهزة iOS ويمكنكم تحميله من الرابط أدناه :

Download_on_the_App_Store_Badge_AR_135x40.png


4 آراء على “إطلاق HBO Now مجانا لمدة شهر لمستخدمي أجهزة آبل!”

  1. السلام عليكم.. لو سمحت بعد ماحملت التطبيق وفتحت حساب فيه مابيفتحلي الفديوهات
    بيطلعلي this video is not available in your region كيف ممكن احل هالمشكلة ؟؟
    ويعطيك الف عافيه

  2. حسبي الله عليهم تم السحب نسيت الغي اشتراكي
    باقي يسحبون او خلاص
    وكيف الغي الاشتراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *