آبل

طريقة طلب دعم اللغة العربية للتحديث القادم للأوفيس

آبل

arabic-ahla2

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق نسختها الجديدة للماك بعد إنتظار طويل الشهر الماضي ، التحديث من نسخته التجريبية الأولى رائع فعلاً بتصميمه وخصائصه ، ولكن الأمر الأكثر أهمية لنا كمستخدمين عرب هو أنه لم يتم دعم العربية بعد للأسف حتى بعد إطلاق النسخة التجريبية الجديدة في الأمس!


اعلان





Screen Shot 2015-04-15 at 6.47.03 AM

الجيد أن مايكروسوفت وفرت نظاماً سهلاً في تطبيقاتها لإرسال الملاحظات حيث عند فتحكم للتطبيقات الجديدة ستلاحظون وجود الإبتسامة في الزاوية كما هو واضح في الصورة أعلاه ، قوموا في البداية بكتابة حروف عربية في الملف لإظهار المشكلة ، بعدها يتم الإختيار الأيقونة الحزينة ويضاف في الفراغ الأول جملة تطالب بدعم العربية ، مثل التالي :

After all the waiting for the new version. How can there be no support for the 5th most common language around the world? Please support Arabic!

وسيظهر تحتها صورة تلقائيا تم إلتقاطها توضح مشكلة الحروف العربية ، وقوموا بالضغط على Send .

 

وهنا تكون إنتهت مهمتكم ، ومع عدد كبير من الطلبات بلا شك ستسجيب مايكروسوفت بإذن الله وتدعم العربية في تحديثاتها القديمة ، طريقة التفاعل بين المستخدمين والشركات التقنية الكبيرة تكون فعالة عادة ، ولعل آخر مثال رسالة أحد المستخدمين لتيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل حول مشكلة تأخر الشحن للساعة ( التفاصيل ) .





6 آراء على “طريقة طلب دعم اللغة العربية للتحديث القادم للأوفيس”

  1. انا اشوف ان هذي الطريقه ماراح تفيد
    لانها سبام

    كل واحد يعبر من راسه افضل من الكل يرسل نفس النص

  2. بارك الله فيك. انا عم بختبر هلأ الاوفيس الجديد على الماك وبالفعل لا يدعم اللغة العربية. كل يوم بستخدم البرنامج ببعت فيد باك وبطلب بدعم اللغة العربية. أنا بظن انو مايكروسوفت مالح تدعم اللغة العربية. لأن دعم اللغة العربية على الماك لح يأدي إلى تشكل شريحة كبيرة من المستخدمين العرب من مستخدمي الماك والتخلص من ويندوز. بعتقد الموضوع بالنهاية تجارة ومال وليس فقط رضا الجمهور العربي. مايكروسوفت ستفعل المستحيل لكي تستمر الشعوب باستخدام ويندوز وليس نظام الماك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *