آبل

iMakeup إبتكار آبل القادم في عالم التجميل بالتعاون مع Beautylish

آبل

IMG_2015-04-01 06:14:50

لا تتوقف آبل عن الإبتكار كما عودتنا ، فقد أكدت تسريبات من مصادر مقربة من الشركة أنها قد إقتربت من الإعلان عن جهازها الجديد iMakeup المخصص للنساء للعناية ببشراتهنّ .

فبحسب ما ذكرت المصادر فأن الجهاز يحتوي على كاميرا بدقة 16MP مما سيساعد على رؤية تفاصيل الوجه بشكل دقيق بجانب فلاش بدرجات مختلفة سواءً للتصوير أو إعطاء إضاءة مناسبة في الظلام لإستخدام أدوات التجميل ، ويضاف لذلك وجود تطبيق مخصص لإستعراض الجديد حول الـ Makeup بالتعاون مع شركة Beautylish والتي تمتلك تطبيقاً مماثلاً للآيفون فيه كذلك العديد من النصائح حول التجميل وتسريحات الشعر بالإضافة لمراجعات العديد من منتجات التجميل . (صورة من التطبيق للآيفون أدناه)

Screen Shot 2015-04-01 at 6.27.39 AM

الجهاز سيدعم خاصية AirDrop مما يعني سهولة في نقل الصور الملتقطة سواءً لأجهزة الماك أو أجهزة الـ iOS الأخرى ، والتصميم في الصورة أعلاه هو أحد التصاميم المقترحة حيث أن الجزء السفلي من لوحة المفاتيح سيحتوي على الشدو “Shadow” والذي تتولى مسؤوليته شركة Beautylish ، إلى جانب ذلك فقد ذكر المصدر أن الشاشة في حالة عدم تشغيلها لإستخدام الكاميرا أو تطبيق Beautylish تتحول لمرآة كما هو ظاهر في الصورة أعلاه .

السعر المبدئي الذي تفكر فيه آبل حاليا هو ١٤٩$ للمقاس الصغير “مثل الصورة أعلاه” و١٩٩$ للمقاس الكبير وهو حسبما ذكر سيكون ضعف حجم الصغير .

 

 

 

ما رأي متابعات عالم آبل بالجهاز وتعاون آبل مع Beautylish؟

وما رأيكِ بالسعر المقدر للجهاز؟ هل ستقومين بشرائه؟


رأي واحد على “iMakeup إبتكار آبل القادم في عالم التجميل بالتعاون مع Beautylish”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *