آيبودآبل

إشاعة : أجهزة آيبود تتش جديدة قادمةً لاحقاً هذا العام!

آيبودآبل

ipod_touch_5_colors

ذكر مصدر لـ AppleInsider بأن مخططات آبل القادمة تحتوي على إصدار جديد من أجهزة الآيبود وخصّيصاً الآيبود تتش في وقت لاحق العام الحالي .

حيث ذكر المصدر بأن الإصدار الجديد سيحمل ذات المقاس للشاشة ٤ إنش ، الجهاز الذي تم إطلاق آخر نسخة منه في سبتمبر ٢٠١٢ بمعالج A5 وذاكرة وصول عشوائية 512MB ولا زال يدعم آخر إصدارات نظام iOS ولم توقف آبل بيعه رغم انخفاض مبيعاته .

فكرة إصدار جديد للآيبود قد تكون منطقية نوعاً ما بنسخة تودع فيها آبل خط الإنتاج التاريخي لها وعالم التقنية أجمع ، قد تظهر فيها إبداعها الموسيقي والتقني الذي استخلصته من تجاربها ومن طاقم عملها الجديد من شركة Beats التي اشترتها مؤخراً ، وتعمل معها الآن على إعادة تصميم تطبيق الموسيقى في تحديث الـ iOS القادم iOS8.4 ( التفاصيل ) .

– ما الذي قد نراه في الآيبود تتش الجديد؟

رغم أن المصدر لم يذكر أي تفاصيل ، ولكن نستطيع أن نخمن أهم التغييرات ، فالمعالج في حالة إطلاق نسخة جديدة قد لا يحصل على أحدث إصدارات آبل كون الجهاز لا يحتاج لتلك القوة في المعالج ، لذلك قد نرى معالجاً مثل A6 الذي لا زالت آبل تستخدمه لـ iPhone 5C أو A7 الذي لا زالت آبل تستخدمه لـ iPhone 5S ، واستخدام تلك المعالجات قد يساعد بأن تستمر قيمة الجهاز منخفضة نوعاً ما .

السعة التخزينية للآيبود والتي كانت بحد أقصى تصل لـ ٦٤ج قد تكون مجالاً جديداً للتطوير كذلك كون أجهزة الآيفون وصلت سعتها التخزينية لـ ١٢٨ج .

الكاميرا بكل تأكيد تطورت كثيراً منذ ذلك الحين في أجهزة آبل سواءً للخلفية أو للأمامية ، مجالات آخر أرى آبل من الممكن أن تضيفها للآيبود الجديد ، دعم البصمة وساعة آبل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *