آبل

تأخير في أوقات شحن الماك برو مع شاشة ريتينا ١٥ بوصة قد يشير لتحديث وشيك

آبل

مع اقتراب موعد مؤتمرها العالمي للمطورين في مطلع شهر يونيو القادم هناك العديد من التساؤلات عن إمكانية إعلان آبل عن تحديث لجهازها ماك بوك برو مع شاشة ريتينا ١٥ بوصة بالتزامن مع المؤتمر. تقديرات الشحن للنسخة الأعلى مواصفات من الجهاز قد ارتفعت مؤخراً إلى (٢-٣ أسابيع) ممايشير إلى إمكانية اتجاه آبل إلى تخفيض الانتاج من النسخة الحالية.

نقص الانتاج قد يكون دلالة على تحديث وشيك لكن ذلك غير مؤكد خصوصاً فيما يتعلق بهذه الإصدار من الماك برو نظراً لعدم وجود أي أخبار مؤكدة عن موعد اطلاق معالجات Broadwell المنتظرة التي تنتجها انتل والتي أشارت أخبار مؤكدة عن استخدامها في تحديثات الماك بوك برو ريتينا والاي ماك القادمة. آخر الإشاعات عن معالجات Broadwell أنها لن تأتي قبل شهر يوليو أو اغسطس ممايضعف احتمالية أي تحديث للماك بوك برو (بشاشة ريتينا ١٥ بوصة) يتم إعلانه في المؤتمر القادم. لكن إشاعات أخرى أشارت إلى أن انتل قد بدأت في الفعل في شحن بعض المعالجات المخصصة للأجهزة المكتبية ممايعطي بصيصاً من الأمل أن انتل قد تكون متقدمةً في جدول الانتاج.

وإذا ماكانت انتل جاهزة لشحن معالجاتها لآبل أو أن آبل قد استلمت بهدوء دفعة من هذه المعالجات فإن التحديث ليس مستبعداً أن يتم إعلانه في الثامن من يونيو القادم في مؤتمر المطورين العالمي، أما إذا كانت الشرائح لن تصل قبل شهرين قادمين فإن التحديث قد يبدو مستبعداً للغاية.

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *