آيفونآبلتطبيقات iPhone

اختيارات متنوعة لأفضل تطبيقات الطقس

آيفونآبلتطبيقات iPhone

هناك قسم خاص لتطبيقات الطقس في متجر التطبيقات وذلك يدل على كثرتها وتنوعها وتنوع الخدمات التي تقدمها تلك التطبيقات ، فقد نجد شركة واحدة تطلق أكثر من ثلاثة تطبيقات للطقس وكل تطبيق له خصائصه ومميزاته.

هنا سوف نحاول استعراض أفضل تلك التطبيق والتي تحتوي على معظم المزايا التي يحتاجها المستخدم العربي وفي الوقت ذاته هي مجانية ومتاحة في المتاجر العربية:

Yahoo Weather

IMG_2708 IMG_2706 IMG_2705

قد يختلف معي الكثير ولكنني أرى أنه يعد من أفضل تطبيقات الطقس خصوصاً بعد دعمه للغة العربية وإضافة الخرائط التفاعلية للتطبيق ، بالإضافة إلى المزايا السابقة من معرفة الطقس للساعات القادمة أو للخمس الايام القادمة أو حتى للعشر أيام القادمة. وهو يعطيك أيضاً سرعة الرياح والضغط و نسبة سقوط الأمطار. بالإضافة إلى خلفياته الرائعة والتي تكون من نفس المدينة التي تريد معرفة الطقس بها.

AccuWeather

بالطبع لاننسى هذا التطبيق الرائع من وكالة الأرصاد العالمية AccuWeather. فهو يحتوي على ردار للطقس ولكن للاسف لا يدعم الردار العالم العربي. ويحتوي أيضا على واجهة جميلة جداً والجميل في هذا التطبيق الرائع أنّه يعطيك التوقعات حتى ١٥ يوماً.

MeteoEarth

شخصياً اعتبره التطبيق الأكثر دقة من بين تطبيقات الطقس لكثرة مميزاته حيث يوجد لديه ردارات طقس لكل العالم وكذلك خرائط للأمطار ودرجة الحرارة والرياح والضغط الجوي. ببساطة هو تطبيق متكامل لكل هواة متابعة الطقس. يمكن القول أنه ينقص البرنامج بعض الاهتمام بالجرافيكس والتصميم ولكن من ناحية المميزات والدقة فهو يعتبر واحد من أدق تطبيقات الطقس.

 

 

هل يوجد تطبيقات أخرى للطقس متابعينا الكرام تعرفونها؟

فضلاً شاركونا إياها معنا في التعليقات!

الوسوم

رأي واحد على “اختيارات متنوعة لأفضل تطبيقات الطقس”

  1. يوجد برنامج http://weatherlineapp.com/ يعتبر من البرامج المميزة للطقس لانه يعرض لك الطقس على شكل رسوم بيانيه جميله.

    المشكلة ان برامج الطقس لا تعمل بشكل ممتاز، خصوصا في السعودية في (توقع الامطار مثلا) لا نستفيد منها اطلاقا و دائما تعطي نتائج خاطئه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.