iPadآيفونآيبودآيتونز ١٠١آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneتغطيات

[ما الجديد؟] في تطبيق البودكاست iOS 9

iPadآيفونآيبودآيتونز ١٠١آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneتغطيات

[metaslider id=56177]

تطبيق البودكاست الرسمي الذي صدر في المتجر بتاريخ يونيو 2012 كتطبيق مستقل قبل أن يتم تثبيته بداخل النظام و أصبح أيقونة أساسية في نظام التشغيل منذ إطلاق iOS 8 حصل هو الأخر على تحديثات كبيرة في التحديث القادم iOS 9 فقد أصبح التطبيق نسخة نستطيع القول بأنها مطابقة لتطبيق الموسيقى ( شاهد: مراجعة تطبيق الموسيقى الجديد ) ماعدا في المحتوى طبعاً. فالتطبيق المهتم بمجال البودكاست [تعرف على تقنية البودكاست] كنوع من أنواع الإذاعة و تقنية جميلة في مجال الصوتيات حصل على تلك المميزات في واجهة المستخدم من تطبيق الموسيقى ، مثل:


اعلان





  • المشغل المصغر ( جديد ):المشغل المصغر الجديد كليا و الذي يظهر في أسفل الشاشة ليعطيك فكرة عن ماذا تستمع له مع القدرة على التحكم بالملف و أنت تصفح التطبيق في نفس الوقت.
  • التاليجديد“:أصبح الآن يمكنك معرفة الأغنية القادمة و التي سوف يتم تشغيلها من خلال قائمة “التالي” كما هو الحال في تطبيق الآيتونز الخاص بأجهزة الكمبيوتر مع المقدرة على إضافة المزيد و إعادة الترتيب و التحكم بشكل كامل بالقائمة.

من أبرز التغييرات هناك قائمة تبويب جديدة تحمل إسم ” لم يتم تشغيله” تظهر بشكل مباشر في الصفحة الرئيسية لتسهيل الوصول للحلقات الجديدة. كما نشاهد علامة “+” في الركن العلوي و التي تسهل عملية إنشاء محطة جديدة و إضافة رابط بودكاست مباشرة للتطبيق. أيضا الحلقات تظهر في قائمة مقسمه حسب التسلسل الزمني فيمكنك مشاهدة الحلقات حسب الأيام في الأسبوع الحالي ثم حلقات هذا الشهر وآخر ٣ أشهر إلى آخره.

ios_9_podcast00006

 

كذلك نقل “محطاتي” من النسخة السابقة و دمجها بأعلى قائمة “بودكاست خاص بي“،

ios_9_podcast00003

 

قائمة “التالي” حيث يمكن وضع عدد من الحلقات الصوتية و المرئية من محطات مختلفة في قائمة “التالي” و الإضافة عليها باإستمرار مع التحكم بتريتب بالترتيب أيهم “التالي” بعد الحلقة الحالية.

ios_9_podcast00013

 

المشغل الصغير الذي يظهر كشريط في الأسفل يسمح لك بتفصح التطبيق مع إطلاعك و تحكمك في الحلقة الحالية

 

ios_9_podcast00015

 

المزيد من الصور [ فضلاً إضغط على الصورة للتكبير ]   

 

 

 

 

تعرف على :

كل ما تود معرفته عن نظام iOS 9 الجديد!

دعم اللغة العربية في iOS 9

[ما الجديد؟] في تطبيق الصور iOS 9

[ما الجديد؟] في تطبيق الملاحظات iOS 9

[ما الجديد؟]  إعدادات النظام iOS 9 

 

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *