آبلأخبار

مصادر : تفاصيل مواصفات الآيباد الكبير القادم من آبل وملحقاته!

آبلأخبار

ipad-pro-size-1

إلى جانب أجهزة الآيفون الجديدة ، الجيل الجديد من Apple TV ، أساور جديدة للساعة وiPad mini جديد ، آبل تنوي الإعلان عن الآيباد ذو الشاشة الكبيرة طبقاً لمصادر 9to5mac والذي سيسمى iPad Pro!

مراحل تصنيع الجهاز متأخرة عن المخطط له ، رغم ذلك آبل لا زلت تنوي الإعلان عن الجهاز هذا الأسبوع ، تبدأ الطلب المسبق له الشهر القادم أكتوبر ، وأن تبدأ الشحن في نوفمبر ، وقد لا يبدأ الشحن إلا نهاية نوفمبر ، ومن الوارد أن تكون هناك مشاكل في التصنيع تضعف من الكميات الأولية كون الجهاز خطوة تصنيع جديدة (كما شهدنا مع ساعة آبل) .

سعة الجهاز يبدو أنها ستبدأ من 64GB ، مقارنة بـ 16GB لأجهزة iPad Air وiPad mini . إلى جانب نسخة أخرى أغلى بسعة 128GB . الجهاز سيطلق بنظام iOS 9.1 ، وعلى الأرجح سيكون بالألوان الثلاثة الحالية للآيباد .

الجهاز سيوفر نسخة مزودة بمدخل شريحة ودعم LTE ، وستكون النسخة الأغلى منه بسعر مقارب للماكبوك الجديد! (مع حسبة تكلفة لوحة المفاتيح الخاصة به)

الجهاز سيحمل دون شك خاصية تقسيم الشاشة التي أعلنت عنها آبل مسبقاً للـ iPad Air 2 في iOS 9 ، وستكون بشكل أفضل بفضل مقاس الشاشة الأكبر ، وسيكون بمعالج A9X الذي وحسب مصادرهم سيكون قفزة كبيرة عن A8X الرائع في iPad Air 2 ، وسيكون بـ ٤ سماعات ومنفذ Lightning واحد .

الجهاز لن يكون مزودا بقلم أو لوحة مفاتيح ، ولكن آبل ستبيعهما بشكل منفصل ، الأول سيكون من الممكن تحويله كغطاء للجهاز والآخر سيكون مشابهاً للوحة المفاتيح اللا سلكية التي تبيعها آبل حاليا ، ومن غير المؤكد إن ما كانت آبل ستعلن عن جميع هذه الملحقات مع الجهاز ، آبل كذلك وكما جرت العادة ستبيع الشركة أغطيتها الذكية للآيباد .

 

كافة التفاصيل من أفضل المصادر عن مميزات أجهزة الآيفون القادمة وموعد توفرها ، إلى جانب Apple TV المرتقب وأكثر حول المؤتمر القادم تجدونها في الصفحة التالية (هنا) .


3 آراء على “مصادر : تفاصيل مواصفات الآيباد الكبير القادم من آبل وملحقاته!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *