آبلأخبار

آبل تستعد السبت لإعادة افتتاح متجرها المميز في مقرها الرئيسي!

آبلأخبار

hq store

كما أعلننا لكم مطلع الصيف الماضي ، فقد قامت آبل بإغلاق متجرها الفريد من نوعه في مقرها الرئيسي في بالو آلتو ، وهو الذي يتميز ببيعه فقط لمنتجات خاصة كقمصان وأكواب وقبعات تحمل شعار الشركة لإعادة تصميمه .

hq store 1

قبيل إغلاق المتجر ظهرت تسريبات بأن فكرة أن يحتوي المتجر على متحف مصغر للشركة إلى جانب إعادة تصميمه موجودة فعليا ، ولكن من غير الواضح إن كان قد تم اعتمادها أو لا ، حيث قمت شخصيا بزيارة لمقر الشركة وعند سؤال العاملين أمام المتجر أكدوا بأنه سيستمر باحتوائه على منتجات خاصة كما كان في السابق دون معرفتهم بمعلومات إن ما كان سيحتوي على متحف مصغر أم لا!

قد تكون الشركة أجلت الفكرة لمبناها الجديد والذي سيكون جزءاً منه مقر خاص بالزوار ، رغم أن التسريبات حوله  لم تذكر أي معلومات حول أن يحتوي المقر على متحف للشركة وإنما سيحتوي على مقهى ، متجر ومطل على مبنى المركبة الفضائية (التفاصيل) ، ولكن سيكون من الرائع أن تملك الشركة مزارين مفتوحين للجميع قريبين من بعضهم البعض مثل ما هو واضح .

 

 

آبل أعلنت فعلاً أنها ستقوم السبت بإعادة افتتاح متجرها صباح السبت القادم ، وستتضح حينها الصورة إن ما كانت الشركة فعلاً قامت ببناء متحف مصغر داخل المتجر أو أن الإغلاق كان فقط لإعادة تصميم المتجر .

 

نحن بانتظار ما سيحمله لنا السبت ، وكونوا بانتظار تقريرنا الكامل عن المبنى الرئيسي الجديد للشركة!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.