تطبيقات iPhone

متصفح فايرفوكس يصل لأنظمة iOS

تطبيقات iPhone


Firefox

أخيرا قدمت موزيلا متصفحها فايرفوكس ليعمل على أنظمة تشغيل iOS ، حيث الآن يمكن تحميل تطبيق متصفح فايرفوكس لأنظمة تشغيل iOS .

فايرفوكس الجديد لأنظمة تشغيل الأجهزة الذكية الخاصة بآبل لا يقدم أي ميزة فريدة قد تميزه على غيره من المتصفحات العاملة على أنظمة iOS، ولكن الميزة التي ينالها فايرفوكس هي ملايين المستخدمين الذين يفضلونه عند استخدام المتصفحات على أجهزة الكمبيوتر المكتبي.فايرفوكس ايفون

بعد استخدام متصفح فايرفوكس من موزيلا على جهاز الآيفون الخاص بك، ستكون قادرًا على مزامنة مواقعك المفضلة وتاريخ التصفح وعلامات التبويب وكلمات السر ما بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر المكتبي او اللاب توب.

قبل وجود موزيلا فايرفوكس، متصفحات الويب الأكثر انتشارًا على أجهزة iOS كانت متصفح سفاري أو جوجل كروم، وربما الأوبرا كان متصفح مفضل لمجموعة من المستخدمين.

في وقت مبكر من العام الماضي، قال نائب رئيس موزيلا Jonathan Nightingale لمدونة TrustedReviews :”نحن لم نقدم الفايرفوكس حتى الآن علي أجهزة iOS، لأنه في كل مرة ننظر فيها إلى منصة الهاتف الذكي هذه نرى أننا لا نستطيع تقديم هدف ، في الوقت الحالي.”

في نهاية العام الماضي، قررت موزيلا تقديم متصفحها على أنظمة تشغيل iOS وأعلنت عن ذلك حيث اعترفت أنها بحاجة لأن تكون أينما مستخدموها موجودون .

في نهاية المطاف، رضخت موزيلا، وقدمت الفايرفوكس على الآيفون، وفق منظور شخصي، موزيلا تهدف هنا أن تستمر في الانتشار، وكونها لا تدعم أقوى منصة هواتف محمولة في العالم، بعد الآندوريد، فهذه ثغرة كان لابد أن تسد، حتى وان لم تجد جديد تقدمه، لا يمكنها أن تسمح بأن يستمر كل هذا العدد من المستخدمين بعيدًا عن منصتها.

المصدر

 

Firefox: Private, Safe Browser

Firefox: Private, Safe Browser

by Mozilla


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.