تطبيقات iPhone

طريقك ، تطبيق الخرائط المميز بدعمه للعربية

تطبيقات iPhone


FullSizeRender 17

لا شك أن هناك العديد من تطبيقات الخرائط في متجر التطبيقات الشهيرة والرائعة خصوصاً Google Maps والعديد غيره ، هذه التطبيقات لا شك بأنها رائعة في الاستخدام وعملية أيضًا ، لكن قد لا تناسب البعض من مستخدمي آجهزة آبل ، لذا فنحن هنا في عالم آبل نقدم لكم تطبيقًا مميزًا وواحدًا من أفضل التطبيقات المتواجدة في متجر التطبيقات .

تطبيق طريقك والمقدم من المطور رامي كواندي التطبيق الأكثر من رائع والذي يحتوي على واجهة مستخدم داعمه للعربية بالكامل من حيث تحديد المواقع والإتجاهات والطرقات ، خصوصًا لمن لديهم ضعف في اللغة الإنجليزية ويصعب عليه بعض المفردات فهذا  التطبيق سيكون مناسب لهم تمامًا .

IMG_8832ففي البداية ولأول مرة تقوم بفتح التطبيق سيطلب منك الوصول إلى موقعك الحالي كأي تطبيق خرائط آخر ، كل ماعليك هو السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك ومن ثم إضغط على علامة التعجب للوصول إلى إعدادات التطبيق واختيار اللغة العربية .

IMG_8833IMG_8828
كما تشاهدون متابعينا الأعزاء ستظهر لك الواجهه عربية بالكامل بمختلف الطرقات العشوائية حسب موقعك الحالي ، فكما هو ظاهر في الصورة أعلاه يوجد شريط علوي مخصص للبحث عن الطريق المراد التوجه إليه أو التعرف عليه ، وأيضًا إن أردت تحديث الطرقات الموجودة من حولك كل ماعليك هو السحب إلى أسفل للتحديث .

IMG_8828IMG_8829
ما يعيب التطبيق بالفعل أنه في بعض الأحيان قد لا يتعرف على بعض الطرق ولذا يتطلب منك إعادة المحاولة وعمل تحديث للطرقات لكي يقوم التطبيق بالتعرف على الطرقات الجديدة من حولك .

by





رأي واحد على “طريقك ، تطبيق الخرائط المميز بدعمه للعربية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *