تطبيقات iPhone

Photo Magic خاصية جديدة من فيسبوك لمشاركة الأصدقاء صورهم تلقائيا!

تطبيقات iPhone

ميزة photo magic

 

فوتوماجيك ميزة جديدة في فيسبوك ماسنجر متداولة الآن تقوم بعمل مسح للصور التي تقوم بالتقاطها بالكاميرا الخاصة بالهاتف، وتبحث عن أصدقائك في الفيسبوك الذين قد يكونوا في الصورة، ومن ثم تقترح عليك إرسال الصور إليهم تلقائيًا. إذا كنت لا تتضايق من أن يقوم الفيس بوك بمسح قاعدة البيانات الخاصة بك، ولا تشعر بالحرج من مشاركة ما تقوم بالتقاطه، فهذه ميزة رائعة جداً، وستشعر بالراحة في استخدامها.

عندما تقوم بتفعيل هذه الخاصية لأول مرة، سيقوم فيس بوك ماسنجر بالبحث في هاتفك الجوال عن صور لك مع أحد أصدقائك في فيسبوك التقطت حديثًا ليوضح لك كيف تعمل هذه الخاصية.

بعد ذلك ستجد اشعار يظهر على الشاشة بعد التقاط الصورة بثواني لتظهر لك ان الصورة فيها أحد اصدقاءك على الفيس بوك، وتقترح علي ان تشارك الصورة معه.

photo magic

في الوقت الذي تظهر فيه هذه الخاصة كأنها تعدي على الخصوصية من قبل الفيس بوك، صرح مدير المنتجات في فيسبوك Lexy Franklin بأن الشركة قامت بتفعيل خاصية فوتوماجيك Photo Magic لتشعرك بالسيطرة الكاملة. وأضاف أنه “يمكنك الذهاب لإعدادات الخصوصية في فيسبوك وإيقاف ميزة التعرف على الوجه تمامًا إذا كنت تريد ذلك، ويمكنك بالطبع تعطيل الإشعارات إذا أردت.”

الفيسبوك أكد إن الميزة الآن تعمل على هواتف الآندوريد العاملة في استراليا، وقريبًا على أنظمة الـ iOS، وأكد أنها سوف تجد طريقها لأسواق أخرى في وقت قريب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *