ساعة آبل

دراسة : مبيعات Apple Watch قد تصل إلى ١٢ مليون ساعة مع نهاية العام

ساعة آبل

مبيعات apple watch

بعد مبيعات الـ “Black Friday”، اتضح مبكرًا ما هي المنتجات الأكثر رواجًا لهذا العام. المحلل Daniel Ives الذي يعمل في شركة FBR المتخصصة في مجال التمويل قال أنه يتوقع تضاعف مبيعات الساعة عن تقديراته السابقة التي كانت 6$ مليون في شهر ديسمبر وحده .

بعد مبيعات الساعة المتعثرة نوعاً ما ، قامت متاجر مثل Best Buy ، Target والعديد غيرها بتقديم خصومات تصل لـ ١٠٠$ ، وكما نشرنا لكم كذلك عن المتجر الفرنسي الذي قدم خصومات كبيرة على الساعة بنوعيها Apple Watch وWatch Edition وكان ذلك كله خلال الـ Black Friday .

وأشار Ives أنه على الرغم من أن إجمالي التمويل والأرباح لشركة آبل من وراء مبيعات الآيفون إلا أنه يرى أن الـ Apple Watch تعتبر استثمارًا مهمًا لشركة آبل يجب أن تمضي قدمًا فيه، لكونها أصبحت لاعباً أساسي ومهيمن في عالم الساعات الذكية .

Ives أكد في مذكرته لمستثمري الشركة أن آبل سيكون لها الفرصة في إيجاد حيز جيد في سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، حيث أنه من المتوقع أن يزيد التداول في هذا السوق عن 20$ مليار .

وصرح أيضًا بأن منحنى اعتماد المستهلكين على الـ Apple Watch على المدى الطويل يبقى هو السؤال الأهم بين المستثمرين في مجال التكنولوجيا.

جاء إصدار الساعات الذكية من آبل في أبريل، وبينما لم تؤكد آبل إجمالي المبيعات، إلا أن الساعة شهدت نموًا كبيرًا في معدل المبيعات. والشاهد على ذلك تقرير VentureBeat الذي أكد ان مبيعات الأجهزة الذكية القابلة للارتداء شهدت مبيعات تعدت 2$ مليار في الأشهر الستة الأولى من اصدارها، كما توقعت IBM Watson Trends أن ساعات الـ  Apple Watch  تتصدر قوائم التمنيات خلال فترة الأعياد التي يعيشها المجتمع الغربي .

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *