ساعة آبل

تلميحة: كيفية إجبار التطبيق المتوقف على الإغلاق في Apple Watch

ساعة آبل

تطبيقات ساعة آبل

إذا توقف تطبيق ما من التطبيقات الموجودة على Apple Watch عن الإستجابة، أو إذا كنت تريد إيقاف تطبيق ما نهائيًا، فتعرف على طريقة بسيطة جدًا تمكنك من إجبار غلق التطبيق الذي تريد إيقافه بدلًا  من إعادة تشغيل الساعة مرة أخرى .

  •  اضغط مع الاستمرار في الضغط على الزر الموجود على جانب الساعة.

الزر الجانبي في ساعة آبل

  • سوف تظهر لك شاشة إغلاق الساعة. قم بالضغط مع الاستمرار على الزر الموجود على جانب الساعة مرة اخرى. وسوف يتم إرجاعك إلى صفحة التطبيق لفترة وجيزة، وبعدها سيتم إرجاعك إلى الشاشة الرئيسية لساعة آبل. وسوف يُغلق التطبيق.

شاشة إغلاق الساعة

 

لاحظ أن هذه الطريقة تمكنك من إغلاق التطبيق، ولكن إذا كان التطبيق موجود على شاشة Glances (وهي التي تصلها بالسحب للأعلى في واجهة الساعة) ، فلن يتم إغلاقه وسيظل يعمل. الطريقة الوحيدة التي تمكنك من إغلاق التطبيق من الـ Glances هي أن تقوم بحذفه منها عن طريق تطبيق الساعة في الآيفون .

إذا لم يمكنك إغلاق التطبيق بهذه الطريقة من حل المشكلة التي تواجهها، يمكنك دائمًا إغلاق الساعة نهائيًا وإعادة تشغيلها مرة أخرى عن طريق الضغط مع الاستمرار على الزر الموجود في جانب الساعة لتظهر لك شاشة إغلاق الساعة. ثم قم بتحريك خيار الإغلاق “Power Off” ناحية اليمين. انتظر بضع ثوان ثم قم بالضغط على الزر الجانبي في الساعة حتى يظهر لك شعار آبل وتقوم بتشغيل الساعة مرة أخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *