آبلأخبارتطبيقات iPhone

آبل تنفي تسبب تطبيق Kimoji في تعطيل متجر التطبيقات

آبلأخبارتطبيقات iPhone

كيم كارداشيان

كشفت آبل زيف الادعاءات التي تقول إن الإقبال على تحميل تطبيق كيم كاردشيان الجديد للوجوه التعبيرية والمسمى Kimoji المقدر قيمته بـ 1.99$ قد تسبب بإحداث أعطال في متجر التطبيقات. وذلك ردًا على اعتذار كيم العلني في تغريدة والتي أدعت فيها بأن تطبيقها تسبب في تعطيل المتجر!

تناولت آبل هذه القضية عقب إطلاق تطبيق Kimoji، حيث أصدرت بيانًا لـ Tech Insider جاء فيه: “لم يكن هناك على الإطلاق أي مشاكل في متجر التطبيقات أمس.” وأنكرت الشركة الادعاءات التي ظهرت من قبل العديد من وسائل الاعلام  مأخوذه عن كارداشيان نفسها، أن فريق آبل التكنولوجي اضطر إلى العمل بجهد في محاولة لتصحيح الخطأ الذي حدث بسبب التطبيق.

“الصعوبة في تحديد مكان وجود تطبيق Kimoji لا يؤدي بالضرورة إلى إحداث تعطيل في النظام. ولكن قد يؤدي وجود تأخير في عملية الفهرسة في متجر التطبيقات، إلى عدم تمكن المستخدمين من العثور على تطبيق Kimoji من خلال عملية البحث التقليدية وهذا لا يعني أن المتجر تعطل أو توقف .

على الرغم من عدم تعطل متجر التطبيقات في الواقع، لكن لا يمكن إنكار حقيقة أن تطبيق Kimoji الخاص بـ كيم كارداشيان حقق شعبية كبيرة جدًا. حيث احتل الصدارة في بيانات تحميل التطبيقات المدفوعة على متجر آبل، بعد ساعات فقط من إطلاق التطبيق رسميًا.

وهو نجاح مبهر جديد تحققه كيم في متجر التطبيقات بعد ما حققته لعبتها “Kim Kardashian Hollywood” ، نجاح كهذا من الممكن أخذ العديد من الدروس التسويقية منه .

الوسوم

رأي واحد على “آبل تنفي تسبب تطبيق Kimoji في تعطيل متجر التطبيقات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.