تطبيقات macOS

تطبيقات متنوعة ومهمة للماك

تطبيقات macOS


MacBook Air

تطبيقات الماك قد تكون كثيرة جداً لكن يوجد المهم منها بالنسبة لك و غير مهم بالنسبة لغيرك لذلك نحن هنا لنريك اهم التطبيقات البسيطة والتي في اعتقادنا مهمة لي اي لابتوب ماك لديك.

 

اول تطبيق هو AppCleaner:

AppCleaner

 

وهو تطبيق بكل بساطة يحذف التطبيقات و الملفات من جذورها لأن كما نعرف في نظام الماك يكون حذف الملفات عن طريق سحب الملف و وضعه في سلة المحذوفات وهذا لا يكفي لحذف الملف من جذوره لكن مع هذا التطبيق يمكنك حذف البرامج من جذورها بكل بساطة و هذا التطبيق مجاني و يمكن تحميله من هنا.

 

 

ثاني تطبيق هو Adblock Plus:

Adblock plus

 

هو تطبيق لحجب الإعلانات في المتصفح و في الآونة آلأخيرة الكثير أصبح يتحدث عن مثل هذه البرامج في الايفون و آلأغلب لم يتطرق  الى مثل هذه البرامج للماك و هذا التطبيق من افضل البرامج لحجب الإعلانات للماك من وجهة نظري وهو مجاني و يمكن تحميله من هنا.

 

 

 

ثالث تطبيق هو Remote Mouse:

هذا التطبيق يختلف قليلاً عن البرامج التي قبله لأنه يجب عليك تحميله في جهازك الماك و الايفون أو الايباد أو الساعة لتتمكن من استخدام التطبيق و الإستفادة منه و هو بكل بساطه يجعل الايفون الخاص بك آداه للتحكم بالماك عن بعد عن طريق فتح البرنامج في الماك و فتحه في الايفون في نفس الوقت ، و لمعرفة المزيد عن البرنامج اضغط هنا ،و أيضاً مجاني و يوجد منه نسخه مدفوعة و يوجد بها مزايا اكثر من النسخة المجانية.

Remote Mouse

Remote Mouse

by 耀 阮



free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *