macOSتطبيقات macOS

تحديث تطبيق OpenEmu لدعم المزيد من منصات الألعاب على الماك!

macOSتطبيقات macOS

Hero Shot

تطبيق OpenEmu المحاكي لمنصات الألعاب مفتوح المصدر لنظام الماك OS X قد تم تحديثه للنسخة 2.0.1 مع دعم 16 نظام للألعاب الإضافية، بما في ذلك نينتندو 64، سوني بلاي ستيشن 1، ColecoVision والعديد من الأنظمة الأخرى. وهو الخبر الذي يهم محبي منصات الألعاب الكلاسيكية.


اعلان





الإصدار الجديد OpenEmu 2.0.1 تم فيه إعادة تصميم واجهة المستخدم، مع إضافة مميزات جديدة مثل، حفظ لقطات الشاشة وحفظ حالة اللعب، دعم كامل لوحدات التحكم SteelSeries Nimbus وStratus XL وإمكانية تعديل خريطة أزرار التحكم، بالإضافة إلى التحسينات في الأداء وتصحيح الأخطاء والتغيرات الأخرى.

OpenEmu 2.0 OS X

 

الأنظمة الجديدة التي أضافها تحديث OpenEmu:

– Atari 5200

– Atari 7800

– Atari Lynx

– ColecoVision

– Famicom Disk System

– Intellivision

– Nintendo 64

– Odyssey²/Videopac+

– PC-FX

– SG-1000

– Sega CD

– Sony PSP

– Sony PlayStation 1

– TurboGrafx-CD/PCE-CD

– Vectrex

– WonderSwan

 

تم تصميم OpenEmu خصيصًا لنظام OS X بتصميم يشبه الآيتونز حيث توضع الـ ROMs على قوائم في بطاقة موحدة يتم تنظيمها عن طريق نظام الألعاب. كما يسمح المحاكي بإمكانية حفظ مراحل وحالة للعبة، مما يسمح لـ أكثر من ROMs بأن تعمل في وقت واحد، ويوفر أيضًا تحسين خصائص الـ OpenGL، مع وجود دعم أكثر من 80 لعبة، بالإضافة إلى دعم وحدة التحكم بالألعاب وتحسينات اخرى.

تم إطلاق برنامج OpenEmu بنسخة 1.0 في ديسمبر 2013 مع دعم عدة أنظمة 16-bit، تشمل منصات مثل: Game Boy، Color، Game Boy Advance، Game Gear، NeoGeo، Pocket، NES، ega Genesis ولعبة Super Nintendo. كما يدعم المحاكي أيضًا وحدات تحكم الألعاب المتعددة، مثل وحدات: Nintendo، PlayStation وXbox وتقريبًا أي وحدة تحكم تعمل بنظام HID متوافق مع USB او البلوتوث.

 

لتنزيل تحديث OpenEmu 2.0.1، اضغط هنا – وهو يتطلب نظام تشغيل OS X 10.11 وأحدث.

المصدر

 

يجدر بالذكر أن الألعاب غير موجودة في داخل البرنامج تلقائيا ، حيث يتطلب الأمر إضافتها يدويا .




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *