آبلأخبار

9to5mac: آبل تعمل على سماعات لاسلكية لإطلاقها مع الآيفون القادم

آبلأخبار

hint-audio-fullbleed2rpgoa47

من مصادرها المتنوعة (مهندسين + براءات اختراع) بعد عملية الاستحواذ التي قامت بها في ٢٠١٤ لصانعة سماعات الرأس Beats ، وبجانب مصادرها المتنوعة الموجودة مسبقاً آبل بدأت اختبار نموذج سماعات بلوتوث يحتمل أن تطلقها مع الـ iPhone 7 .

النموذج المُختبر وحسب مصادر 9to5mac لا سلكي بالكامل ، ولا تحمل حتى سلكاً يصل بين سماعة الأذن اليمنى واليسرى . وحسب مصادرهم كذلك أن فكرتها قريبة من سماعات Motorola Hint ، وسماعات Bragi التي تم استعراضها خلال الـ CES .

Screen Shot 2016-01-09 at 6.34.22 AM

آبل قامت بتسجيل AirPods كعلامة تجارية ، فقد يكون ذلك هو اسمها لتحل محل الإصدار الحالي EarPods .

كما ذكرت العديد من الإشاعات مسبقاً ، مصادر 9to5mac أكدت أن الجيل القادم من الآيفون لن يحتوي على مدخل سماعات . عوضاً عن ذلك ستتمثل الخيارات بالسماعات اللاسلكية أو أن توصل السماعات عن طريق منفذ الشاحن (قامت العديد من الشركات بإطلاق سماعات تستغل ذلك) . وآبل ستقوم بإطلاق جيل جديد من الـ EarPods تدعم منفذ الشاحن .

السماعات التي تعمل عليها آبل لا يوجد فيها منفذ للشحن . عوضاً عن ذلك يتوقع أن تأتي السماعات بغلاف للشحن ..

آبل تأمل بأن تقوم بإطلاق السماعات مع الآيفون القادم ، ولكن رغم ذلك فالسماعات لا زالت قيد التطوير وقد يتم تأجيل إطلاقها بسبب مخاوف حول عمر بطارياتها . كون التصميم الذي تعمل عليه الشركة يتطلب توأماً من الرقاقات اللا سلكية وبطاريتين .

iPhone 7 يتوقع أن يتم الإعلان عنه وإطلاقه في سبتمبر القادم كما جرت العادة في السنوات الماضية الأخيرة ، مصادر 9to5mac ذكرت أن آبل لم تعتمد بعد التصميم النهائي للجهاز . وأن مصنّعي الأغطية ذكروا بأن آبل تختبر حاليا ٣ نماذج للآيفون القادم .

منذ ٢٠١٤ ، Beats المملوكة من قبل آبل أطلقت خدمة Apple Music بجانب تحديثات فرعية لسماعاتها . السماعات التي تحدثنا عنها في الأعلى ستكون أول إطلاق رئيسي على صعيد العتاد في السماعات منذ تمت عملية الاستحواذ .

 

سنكون معكم في تدوينة قادمة الليلة لاستعراض المزيد من المعلومات المذكورة في التقرير لمقارنتها بتفاصيل حول مميزات Motorola Hint وBragi اللذان ذكر التقرير أن فكرة ما تعمل عليه آبل قريبة منهما!

فكونوا بالقرب من عالمكم المميز ، عالم آبل 😉 …

 

كافة تقارير التسريبات حول الآيفون القادم نرتبها لكم في تويتر في سلسلة التغريدات التالية :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.