أخبارسيارة آبل

آبل تقوم بتسجيل ٣ نطاقات مرتبطة بمشروع السيارة

أخبارسيارة آبل

سيارة بنظام CarPlay

منذ العام الماضي ويشاع أن مشروع ‘Apple Car‘ سينطلق، ولكن لم تعلن شركة آبل رسميًا عن مشروع السيارة الكهربائية حتى الآن. المديرين التنفيذيين لشركة آبل لمحوا وأشاروا عن مشروع السيارة الكهربائية بكل ذكاء خلال الاحداث الإعلامية حيث قام Tim Cook بإنكار أي معلومات عن هذا المشروع، ولكن ما حدث هو إطلاق بعض المعلومات ذات صلة بمجال السيارات من المحتمل أن ترتبط بما يسمى Project Titan.

قام MacRumors باكتشاف أن شركة آبل وراء ثلاثة من الأسماء المتعلقة بمجال السيارات تم تسجيلها الشهر الماضي وهذه الأسماء هي apple.car وapple.auto وapple.cars ولكن هذه الأسماء غير فعالة حتى الآن ولن يشار إليها مطلقًا في أي من مواقع آبل، ولكن تسجيل WHOIS ربط هذه الأسماء باحتمال أن آبل ستمضي قدمًا في مشروع سيارتها.

بصرف النظر عن الشائعات حول انتاج السيارة الكهربائية بالإضافة إلى منتجات آبل من أجهزة الآيفون والآيباد وأجهزة ماك فالشركة تمتلك بالفعل التكنولوجيا الكافية للعمل في مجال السيارات بجانب خاصية CarPlay التي تعتمد على أجهزة الآيفون التي تم اطلاقها من قبل، خاصية CarPlay تم إضافة إصدارات جديدة محسنة من رسائل الآيفون والخرائط وتطبيقات الموسيقى على شاشات CarPlay باستخدام تطبيق سيري الصوتي الذي يستخدم كطريقة لإدخال المعلومات.

الأسماء المتعلقة بالسيارات التي سجلتها آبل حديثًا لا تشير إلى موقع Apple’s CarPlay الذي يعرض فقط قائمة بالشراكة القائمة بين السيارات وتطبيقات آبل المعتمدة، ولكن هناك بعض الشائعات الجديدة التي تدل على استخدام آبل لهذه الأسماء المتعلقة بالسيارات في المستقبل في خطط لمشروعات جديدة وفريدة من نوعها، وفي جميع الأحوال فإن الادلة على أن آبل تستعد لإطلاق سيارة كهربائية ليست كافية ولكنها احتمالات تنمو مع مرور الوقت وتستمر بالتأكيد خلال هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.