Apple TV

اختيارات لأفضل 5 ألعاب يمكنك تجربتها على Apple TV

Apple TV


متجر تطبيقات Apple TV

تشبه نسخة Apple TV الجديدة الإصدار القديم إلى حد كبير، حيث يوجد به معظم الإمكانات نفسها، ولكن ما يميز النسخة الجديدة أنها أصبحت  كوحدة للألعاب أيضًا. حيث يمكنك تحميل العديد من الألعاب المميزة من خلال متجر التطبيقات. وفي كثير من الأحيان إذا قمت بالفعل بشراء ألعاب لأجهزة الـ iOS الخاصة بك وكانت متوافقة مع Apple TV، فسوف تكون مجانية! .. دعونا نأخذكم بجولة حول اختيارات لمجموعة من أفضل تلك الألعاب :

  • Alto’s Adventure

Alto's Adventure

لعبة Alto’s Adventure تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الآيفون على مدار العام. كما أنها واحدة من أكثر الألعاب الجميلة التي يمكنك تجربتها على Apple TV. حيث تحتوي اللعبة بعض الأعمال الفنية التي تمثل بيئات مسطحة، الألوان الصارخة، والرسوميات السلسه والمبهرة.

كما أن المميز في هذه اللعبة أنها تعمل بشكل رائع مع وحدة التحكم Siri. حيث يمكنك الانطلاق والتحرك أسفل المنحدرات عن طريق النقر لتتمكن من القفز ثم الاستمرار في الضغط على الزر للقفز إلى الوراء، لذلك يوجد بعض التعقيدات البسيطة التي قد تواجهك في محاولة فهم طريقة اللعب. لكن، مع حلول فصل الشتاء، نحن بحاجة لمثل هذه الألعاب التي من شانها المتعة والتسلية.

Alto's Adventure

Alto's Adventure

by Snowman


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD
  • لعبة Transistor على Apple TV 

لعبة Transistor

تعتبر لعبة Transistor من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام، والتي تعمل بشكل مميز على Apple TV. حيث تتميز بدقة العرض البصري والسمعي، كما أنها مصممة لكي يتم التحكم بها عن طريق Siri Remote، ولكن بالطبع إذا كنت تملك ذراع التحكم فسيجعل من السهل التحكم في اللعبة بشكل أفضل.

Transistor

Transistor

by Supergiant Games, LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
4.99 USD
  • Beat Sports

لعبة Beat Sports

على عكس كل الألعاب المدرجة في هذه القائمة، فإن لعبة Beat Sports لم يتم العثور عليها في السابق في الأجهزة التي تعمل بخاصية اللمس، لذا، فهي حصرية فقط على الـ Apple TV. وهذا ما يفسر سبب ارتفاع سعرها. كما تم تطوير اللعبة من قِبل هارمونيكس.

وضعت لعبة Beat Sports تطور في إيقاع الألعاب الصغيرة، حيث يمكنك لعب كرة التنس الافتراضية أو لعبة البيسبول. وينصح بالحصول على سوار المعصم الخاص بـ Siri Remote. تتميز اللعبة بالوضوح والبساطة والمتعة.

by




  • Octodad: Dadliest Catch

لعبة Octodad

تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي تتميز بالغرابة، حيث تقوم باللعب عن طريق تحريك أخطبوط مسحور في ضواحي المدينة، مع وجود أب وأم بشريين. وهذه هي الفكرة التي تدور حولها اللعبة، حيث تحاول اللعب بالإخطبوط ومحاولة تحريكه ليتصرف مثل الإنسان، تأتي ألعاب Octodad على أكثر من وحدة تحكم للألعاب وأجهزة ماك والكمبيوتر. كما أن جهاز التحكم بالألعاب يجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل أكثر من استخدام الـ Siri Remote، كما أنه يسهل التحرك والتفاعل مع العناصر الموجودة داخل اللعبة.

  • Oceanhorn

لعبة Oceanhorn

ربما سوف نحصل في يوم من الأيام على لعبة Legend of Zelda على أجهزة آبل، ولكن حتى حدوث هذا، تعتبر لعبة Oceanhorn هي واحدة من أفضل الألعاب الموجودة على Apple TV. فإذا كنت تملك نسخة iOS فيمكنك تحميل اللعبة على Apple TV وتجربة هذه اللعبة الرائعة والتي تشبه سلسلة نينتندو الكلاسيكية بشكل واضح، ولكنها مختلفة بعض الشيء.

Oceanhorn ™

Oceanhorn ™

by FDG Entertainment GmbH & Co.KG


This app is designed for both iPhone and iPad
6.99 USD

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *