Apple TV

تلميحة : كيفية إدخال حسابات متعددة على Apple TV

Apple TV

New Apple TV

يسمح لك Apple TV باستخدام حساب آبل للوصول إلى مختلف الوسائل الإعلامية، مثل: البرامج التلفزيونية، الأفلام، وحتى الموسيقى من Apple Music. ولكن إذا كان هناك أكثر من مستخدم، فإليك كيفية استخدام حسابات متعددة على Apple TV وكيفية التبديل بينهم بسهولة.

تمت إضافة القدرة على استخدام أكثر من حساب كميزة جديدة في الجيل الرابع من Apple TV، وتسمح لك هذه الميزة بالوصول إلى الوسائط بالإضافة إلى السماح بذلك للمستخدمين الآخرين لنفس الجهاز.

تم إطلاق Apple TV الجديد في أواخر العام الماضي، بميزات أكثر من الموجودة في النموذج السابق. بعد توقف آبل عن إدراج أي ميزات جديدة منذ عام 2012. حيث يحتوي النموذج الجديد على مكونات داخلية تعمل بشكل أسرع، واجهة مستخدم جديدة،  Siri، دعم الألعاب، والميزات الجديدة المدمجة في لوحة تراك باد للملاحة، بدلًا من الـ D-pad التي كانت موجودة في النموذج القديم.

إذا كان هناك شخص آخر في منزلك يرغب في إستخدام حسابه أيضاً، فالطبع سوف تستفيد من ميزة إدراج حسابات متعددة في Apple TV. وإليك كيفية استخدام حسابات متعددة والتبديل بينهما.

كيفية إضافة حساب آبل جديد:

بعد أن تقوم بإعداد الـ Apple TV عن طريق إضافة حساب آبل ووضع الصيغة النهائية لأي ميزات أخرى، لايزال بإمكانك إضافة أكثر من حساب خاص بك في الإعدادات.

  • انتقل إلى Settings < Accounts < iTunes and App Store.

خطوات إضافة حساب 1

  • قم باختيار Add New Apple ID.

خطوات إضافة حساب 2

  • في الصفحة التالية، قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب آبل الذي تريد إضافته، ثم إدخال كلمة المرور لهذا الحساب، وبعد ذلك اضغط على Sign In.

خطوات إضافة حساب 3

كيفية التبديل بين الحسابات المتعددة:

يعتبر هذا الأمر صعب بعض الشيء، لأنه لا يمكن تسجيل الدخول عن طريقين حسابين في نفس اللحظة على Apple TV، لذلك يجب عليك التبديل بينهما.

تطبيقات تلفزيون آبل

  • انتقل إلى Settings < Accounts < iTunes and App Store.
  • قم باختيار الحساب الذي تريد استخدامه، استنادًا إلى عنوان البريد الإلكتروني المبين.

وعند الانتهاء من تلك الخطوات، سوف يبدأ Apple TV في تحميل كل الوسائط المتاحة لمشاهدتها والاستماع إليها. بالإضافة إلى أن بيانات مركز الألعاب سوف تكون متاحة أيضًا لهذا الحساب، لذلك عندما تذهب للعبة، سيكون لديك جميع البيانات الخاصة بك الموجودة على حسابك الخاص، بدلا من استخدام بيانات شخص آخر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.