Apple TV

أحد العناصر المهمة في تطوير الجيل الجديد لـ Apple TV يترك آبل لبدء مشروعه الخاص!

Apple TV

1396493907822

قبل ٤ سنوات قامت آبل بالاستحواذ على Chomp المختصة بالبحث في متجر التطبيقات ، وكان من ضمن فوائد تلك العملية أن أصبح Ben Keighran شريك تأسيس Chomp موظفاً في آبل . بن أخذ دوراً محوريّا في تطوير النظام للجيل الجديد من Apple TV ، وطبقاً لـ Re/code فإنه قد قرر مغادرة الشركة الآن .

النظام الجديد tvOS 9 تغير جذريا عن سابقه بإعادة تصميم كاملة وعشرات المميزات المهمة الجديدة والتي كان من أبرزها متجر التطبيقات ودعم سيري ، وطبقاً لبن فإن عمليات البحث من شركته السابقة Chomp ساهمت في التطويرات التي رأيناها في النظام الجديد .

في تطوير tvOS عمل بن تحت قيادة Bill Benchman الذي كان مسؤولاً عن تطبيقات الميديا ، وبـِل كان تحت قيادة Robert Kondrk نائب الرئيس للمحتوى في آيتونز وهو الذي بدوره كان يقوم بإيصال التقرير لإيدي كيو نائب رئيس الشركة .

بن يهدف لإنشاء شركة خاصة جديدة ، وأكد أن قرار ترك آبل كان صعباً . وقد رفض التصريح لـ Re/code حول أي تفاصيل عن العمل خلف الكواليس لتطوير الـ Apple TV لكن كل ما ذكره أن الشركة نظرت للعديد من الجوانب لتوصيل تجربة رائعة لمشاهدة التلفاز .

 

مثل هذه الأخبار ملهمة فعلاً ، فكيف لشخص أن ملك شركة استحوذت عليها آبل وأصبح في ٤ سنوات بـ ٣ مراتب خلف نائب الرئيس للشركة أن يترك آبل بهدف طموحه لإنشاء شركة جديدة!

فلننتظر ما الذي سيقوم  به بن في المستقبل …


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *