آيفونتطبيقات iPhone

اختيارات لأفضل تطبيقات اللياقة البدنية للآيفون

آيفونتطبيقات iPhone

تطبيقات آيفون للصحة

الحصول على لياقة بدنية يحتاج إلى الوقت، الجهد، والتصميم. يمكنك أن تفعل ذلك دون أي تكنولوجيا بالتأكيد، لكن هناك عدد من تطبيقات اللياقة البدنية على آيفون يمكن أن تساعد بصورة رائعة في البقاء على المسار الصحيح خاصةً عند بدء التمرين.

تطبيق Couch to 5K

تطبيق كاوتش تو 5كي

يعتبر هذا التطبيق نقطة البداية للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا أصحاء بصورة سريعة. والتطبيق لا يشمل فقط خطة تمرين لمدة 9 أشهر مع إرشادات صوتية، ولكنة يشمل أيضاً دعم ساعة آبل، خرائط لأماكن الجري، وظائف جهاز المشي لمحبي الذهاب لقاعة التمرين. أما بالنسبة المحترفين فهناك تطبيق مماثل 10K and half-marathon.( التحميل)

تطبيق StrongLifts 5×5

تطبيق سترونج ليفت

الأشخاص الذين يريدون البدء بتدريبات لتقوية العضلات يجب أن يلقوا نظرة على هذا التطبيق، فهو يشمل أشهر برنامج لرفع الأثقال مع وجود العديد من المهام البسيطة مثل: تسجيل عدد التمرينات، وزيادة الوزن بتدريبات متلاحقة. التطبيق مجاني ولكن يمكن شراء مميزات أضافيه لأضافتها في التطبيق.(للتحميل)

تطبيق المدرب الخاص FitStar Personal Trainer

تطبيق المدرب الخاص

الأشخاص الذين لا يريدون دفع مبالغ طائلة في قاعات التمرين يمكنهم أن يستخدموا تطبيق FitStar Personal Trainer. على الرغم من أن التطبيق يكلف 7.99 دولار شهرياً أو 39.99 دولار سنوياً، لكنه يشمل مجموعة متنوعة من برامج التدريب التي يمكن ضبطها طبقاً لأهداف مختلفة، مع وجود مقاطع فيديو للشرح مع برامج دعم مثل: HealthKit، Fitbit، Jawbone، وMyFitnessPal.

(للتحميل)

تطبيق النتائج Runtastic Results

تطبيق رانتاستيك

تطبيق Runtastic يعتبر رائد في مجال تطبيقات الركض، ولكن تطبيق Runtastic Results يختلف عنه بتركيزه على تمرينات مخصصه لكل وزن مقسمة على 12 أسبوع، مع دمج مقطع فيديو لكل تمرين. يكلف التطبيق 9.99 دولار شهرياً أو 49.99 دولار سنوياً. (للتحميل)

تطبيق MyFitnessPal

تطبيق ماى فيتنس بال

تطبيق MyFitnessPal والمعروف أيضاً باسم “Calorie Counter & Diet Tracker” –عد السعرات الحرارية ومتابعة النظام الغذائي-يغطى العديد من أهداف الحصول على اللياقة البدنية. فهو يجعل تسجيل الوجبات، وضع أهداف لخسارة أو زيادة الوزن، ومعرفة السعرات الحرارية المستهلكة والعناصر الغذائية أمر بسيط للغاية. الوظائف الرئيسية للتطبيق مجانية ولكن يجب دفع اشتراك بقيمة 9.99 دولار شهرياً أو 49.99 دولار سنوياً لتشغيل جميع إمكانيات التطبيق. (التحميل)

تطبيق Strava

تطبيق سترافا

أن تطبيق Strava يعمل بنظام تحديد المواقع العالمي GPS مخصص لمحبي الركض وركوب الدراجات. فقائدي الدراجات يحبون التطبيق جداً حيث أنه يسمح لهم بتحديد مسار وتسجيل البيانات مثل معدل ضربات القلب. وهناك تطبيق لدعم ساعة آبل يكلف 5.99 دولار شهرياً أو 59.99 دولار سنوياً.(التحميل)

إذا كان لديك فكرة عن أفضل أو معرفة أي من تطبيقات اللياقة البدنية شاركها معنا.

المصدر

 

الوسوم

رأي واحد على “اختيارات لأفضل تطبيقات اللياقة البدنية للآيفون”

  1. برنامج سترافا يدعم ساعة أبل و نبضات القلب مجانًا ،لكن الإشتراك يقدم تحليل لمستوى نبضات القلب و خدمات أخرى خاصة بالتحديات بين الدراجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *