أخبار

iDevices تتوسع في إنتاج وتطوير وحدات HomeKit

أخبار

لوحة مفاتيح كهرباء

بدأت وحدات HomeKit بالانتشار في الأسواق خلال عام 2015، وشركة iDevices هي الأفضل لإنتاج الأجهزة هذه الاجهزة، وأعلنت الشركة في مؤتمر CES أنها ستتوسع في وحدات HomeKit وستنتج أربعة من التحديثات والمنتجات الجديدة المتصلة بالمنزل والتي تعمل بشكل متكامل مع HomeKit، ويتم التحكم فيها من خلال تطبيق iDevices  الرائع على iOS.

الأول هو مقبس iDevices التي يتم تركيبه في المصابيح، الأمر الذي أدى أن تكون هذه المصابيح مصابيح ذكية ويمكن التحكم فيها من خلال Siri أو من خلال أجهزة الآيفون أو آيباد عن طريق أي تطبيق HomeKit، هذا المقبس يصدر عدد من أضواء LED التي يمكن استخدامها بمثابة ضوء ليلي خافت يقوى ويضعف مع الوقت، وما بين قوة اللون أو اختفاؤه سيكون لديك إمكانية أكبر لضبط الحالة التي تريد عليها الجهاز.

الثاني هو مفاتيح تشغيل وغلق الإضاءة التي تعلق على الحائط iDevices Wall Switch and Dimmer Switch التي تحل محل المفاتيح التقليدية، هذه المفاتيح مزودة بأضواء LED الملونة حتى تساعدك على إيجادها بسهولة في الظلام. هذه المفاتيح الجديدة تمكنك من تشغيل إضاءة المكان أو اغلاقها من خلال تطبيق Siri كما يمكنك أيضَا أن تضغط على المفتاح بيدك، وإذا لم يكن هناك أي شخص في المنزل فيمكنك لزقها على الحائط وتعمل من خلال الآيفون طوال الوقت وأنت في الخارج لتقوم بالتحكم في غلق وفتح الإضاءة.

الثالث هو منفذ كهرباء الحائط iDevices Wall Outlet الذي يعمل بنفس فكرة iDevices Switch الذي عرض للمرة الأولى في معرض CES العام الماضي، مع اختلاف أنها بنيت على الحائط، فتطبيقات HomeKit تسمح لك بالتحكم وجدولة وقت تشغيل الأجهزة الاوتوماتيكية في كل منفذ كهربائي وإمكانية التبديل بين استخدام المنافذ المختلفة، فهي بذلك توفر الطاقة، وتتيح لك معرفة الطاقة التي قمت بإستهلاكها، وكذلك متوسط إستخدامك للطاقة في اليوم الواحد وتكلفة ذلك.

وقت إصدار هذه الوحدات غير معلن عنه تحديدًا ولكن يمكننا القول أن مقبس iDevices Socket سوف يظهر في الربع الأول من العام، وأجهزة Wall Switch and Dimmer Switch ستظهر في الربع الثاني من العام، Wall Outlet سيظهر في الربع الثالث من العام، ولم يتم الإعلان عن أي أسعار لهم حتى هذه اللحظة.

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *