iPhone وiPadتطبيقات iPhone

اختيارات لأفضل 5 ألعاب سباق تعمل على iOS

iPhone وiPadتطبيقات iPhone


العاب سباقات iOS

تعتبر ألعاب السباق والسرعة من أكثر الألعاب إثارة وتشويق. حيث تثير الحماسة وتجعلك تشعر كأن الأدرينالين يُضخ في جسمك أثناء اللعب وهي متعة يعلمها جيداً محبي السرعة والسباقات، بفضل تطور الجرافيك في تصميم الألعاب الأشبه بالواقعية والتي تجعل اللعب أكثر سلاسة ومتعة وصلت الألعاب إلى منحنى جديد ومنافسة شديدة، لدينا أفضل 5 اختيارات لـ ألعاب السباق على أجهزة iOS.


اعلان





  1. لعبة Real Racing 3

Real Racing 3

لاقت لعبة Real Racing 3 بعض الانتقادات بسبب تحولها إلى قائمة الألعاب المجانية، ولكن هذا لا ينفي حقيقة أنها من أفضل ألعاب السباقات. تسمح لعبة Real Racing 3 للمستخدمين باستخدام مجموعة متنوعة من السيارات الموجودة بالفعل في العالم الحقيقي واستخدامها داخل حلبات السباق أثناء اللعب. تحتوي اللعب على العديد من الأنماط المختلفة في اللعب، واختبارات السرعة الفردية، السباقات القياسية وخاصية الانتقال من فترة زمنية لأخرى الفريدة من نوعها، تقدم اللعبة تحديات متنوعة للاعبين. بالإضافة إلى التحديثات المستمرة داخل اللعبة وإضافة محتوى جديد مثل السيارات الجديدة والسباقات.

Real Racing 3

Real Racing 3

by Electronic Arts


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. لعبة Gameloft’s GT Racing 2

Gameloft's GT Racing 2

تحاكي لعبة Gameloft’s GT Racing 2 ألعاب السباقات الحقيقية في مجال القيادة، حيث وُصفت بأنها “تجربة السيارة الحقيقية”. تحتوي لعبة GT Racing 2 على العديد من الميزات مثل: أكثر من 71 سيارة مرخصة تتسابق في 13 مسار مختلف، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعبين تجربة أنماط مختلفة في اللعب مثل: Duels، Knockouts وOvertakes. أو المشاركة في السباقات الكلاسيكية في أكثر من حدث مختلف. كما يوجد العديد من وسائط وأنماط الكاميرا وميزة الاحتفاظ بلقطة للشاشة والتي تمكنك من التمتع برسومات الجرافيك وتأثيرات الجو.

GT. Racing 2

GT. Racing 2

by Gameloft


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. لعبة Asphalt 8

Asphalt 8

على عكس ألعاب sims المعروفة، تأخذ لعبة Asphalt 8 نهجًا آخر ذو منحنى عملي، حيث تقدم اللعبة تصاميم جرافيك مذهلة وسباقات سريعة. تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي تشجع اللاعبين لاتخاذ تحدي قفزات الموت ليصبح اللعب أكثر إثارة ومتعة. تضم لعبة Asphalt 8 أكثر من 56 سيارة عالية الأداء من السيارات التي تنتمي لشركات السيارات الشهيرة، وتقدم ثمانية مواسم، 180 حدث رياضي والعديد من الأنماط المختلفة في اللعبة.

Asphalt 8 - Drift Racing Game

Asphalt 8 - Drift Racing Game

by Gameloft


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. لعبة SBK 14

SBK 14

 

إذا كنت تحب الألعاب التي تتميز بالسرعة العالية ، فتعتبر لعبة SBK 14 هي أفضل لعبة لك. فهي اللعبة الرسمية لبطولة العالم Superbike. حيث يمكن للاعبين أن يأخذوا لقب أفضل الدراجين من الدرجة الأولى مثل: Tom Sykes، Fabien Foret وImre Toth. تتميز لعبة SBK 14 بتصاميم الجرافيك المميزة، بالإضافة إلى تسعة وسائط متعددة للتحكم، عن طريق المقود الافتراضي المزود بسهولة التحكم. يمكن للاعبين خوض العديد من السباقات السريعة، وسباقات التحدي مع أصدقائك. ويفتح وضع A premium المزيد من التحديات، مثل المسارات الإضافية.

SBK14 Official Mobile Game

SBK14 Official Mobile Game

by Digital Tales


This app is designed for both iPhone and iPad
free
  1. لعبة CSR Racing

CSR Racing

 

تتميز السباقات في لعبة CSR Racing أنها مرنة ولا يوجد بها عوائق واحتكاكات كثيرة. لذا، يمكنك الفوز في اللعبة عن الطريق التركيز على أدق التفاصيل والتحول بسلاسة داخل المسارات المختلفة. يوجد العديد من تصاميم الجرافيك البارعة التي تظهر الأداء العالي للسيارات. لعبة CSR Racing لعبة مجانية. لذلك تعتمد تقنية اللعبة على صيد النقود من اللاعبين من خلال عملة ذهبية ، فضلًا عن مصدر النيتروز الذي يتم استهلاكة من خلال كل مرة تجري فيها السباق (يتم تجديده عبر الوقت، أو يمكن ملئه من خلال المشتريات داخل التطبيق.). تحتوي اللعبة على ميزات جديدة مثل السيارات الرياضية الحديثة، والتصاميم المتعددة .

CSR Racing

CSR Racing

by NaturalMotion


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *