iPad

ملحقات مميزة لجهاز آيباد برو قادمة في 2016

iPad

ipad-pro مقتنيات

بعد أن تم إطلاق آيباد برو فقط قبل بضعة أشهر، قام مطوري آيباد برو بتقديم اكسسوارات جديدة هذا العام لتظهر لأول مرة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، فقامت عدد من الشركات بمناسبة مؤتمر CES بعرض بعض الإكسسوارات الجديدة مثل لوحات مفاتيح وحافظات جديدة وبطاريات مصنعة خصيصًا للتعامل مع حجم الجهاز 12.9 واحتياجاته.

من الأشياء الهامة الأساسية التي ظهرت حافظات آيباد برو الفخمة الرائعة التي تتراوح أسعارها من 20-30دولار، فقد ظهرت هذه الحافظات وعرضت للشراء من خلال الانترنت.

من ضمن اكسسوارات وملحقات آيباد برو الجديدة لوحات المفاتيح الجديدة وحافظات لهذه اللوحات، لوحات المفاتيح الجديدة التي تم اطلاقها حولت جهاز آيباد برو اللوحي إلى لاب توب، صناع لوحة المفاتيح الجديدة الخاصة بجهاز آيباد برو استخدموا تقنية البلوتوث اللاسلكية كما سترى لوحات Brydge وClamCase.

brydgepro لوحة

لوحات Brydge

سيتم إصدارها بسعر 189 دولار فقط وتتميز أزرارها بإضاءة خفيفة وتعمل بالبلوتوث بفوة 4.0 وهذه اللوحة تزن 1.6باوند وحجم  حوالي 27. 0 بوصة، لوحة Brydge أرق من شاشة جهاز ماك بوك آير، ولها عدد من مستويات سطوع الإضاءة، مع ضمان بأن العمر الافتراضي للبطارية سيكون ثلاثة أشهر وسوف تكون متاحة في ألوان متعددة والمرجح أن تكون بلون ذهبي أو فضي أو رمادي، ويتوقع انطلاقها في شهر ابريل القادم.

clamcase لوحة

لوحات ClamCase

تم إطلاق ClamCase+ التي صنعت خصيصًا لجهاز آيباد برو بسعر 170 دولار، وتتميز بإضاءة خفيفة أيضًا ولها مستويات سطوع متنوعة، وتتسم بتصميم QWERTY وستتوافر باللون الرمادي والفضي والذهبي، وتحتوي على مفصل يسمح للشاشة بالحركة والدوران 360 درجة، وتحتوي على مكان خاص لقلم آبل Apple Pencil ويتوقع أن يتم اصدار هذه اللوحات في الربع الثاني من هذا العام.

حافظة Griffin

حافظات Griffin

للأشخاص الذين يفضلون توفير الحماية الكافية لأجهزة آيباد برو شركة Griffin قدمت حافظة Survivor Slim بتكلفة 90 دولار، تتميز بتوفير حماية MIL-STD-810G مقاوم للصدمات بسبب المسند الخلفي لها، وتحتوي على مكان مخصص لقلم آبل Apple Pencil، واللوحات متاحة بالألوان الأسود/الأسود، أزرق/أسود، وردي/رمادي.

ذاكرة Hyper

وحدة الذاكرة (فلاش ميموري) Hyper

اكتشف المتخصصون في صناعة الذاكرة أن مستخدمي آيباد برو في حاجة إلى ذاكرة إضافية فقامت iShowFast بتوفير عدد من الذاكرات (الفلاش ميموري) بسعة تخزين 16و32و64و128جيجا بايت، ويمكنها نقل الملفات إلى أجهزة الكمبيوتر بسرعة تصل إلى 140ميجا بايت/ثانية في القراءة وسرعة 45ميجا بايت/ثانية في الكتابة.

ipadproicon حافظة

حافظة Incase

بناءًا على إصدارات ماك بوك آير وريتينا برو، تم إطلاق حافظة لآيباد برو التي سميت باسم Icon Sleeve بتصميم Tensaerlite وبتكلفة 70 دولار فقط وتتوافر باللون الأسود والرمادي والازرق، ومصنوعة من مواد مقاومة للصدمات وتقدم تغطية كاملة لآيباد برو، ومتوفرة بفتحة واحدة في الأعلى للوصول إلى أعلى أو أسفل الجهاز.

kanex بطارية

بطاريات Kanex

قامت شركة Kanex بابتكار بطارية GoPower بقوة 3 أمبير وتدعم بواسطة كابل USB-C وأخرى بكابل USB-C بقوة 2.4أمبير، وهناك بطارية أيضًا بقوة 15.000مل/أمبير الكافية لتغذية جهاز آيباد برو وجعله يعمل لفترة أطول، السعر النهائي وتاريخ الافراج عنه لا يحدد حتى الآن ولكن سيحدد وسيصرح عنه في وقت قريب.

حافظات SwitchEasy

حافظات SwitchEasy

كان واحد من ضمن أكبر التحديات فلم يكن بالشيء السهل توفير المزيد من الحماية مع عدم زيادة الوزن حيث أن آيباد برو يزن 1.5 باوند، فقد تم إطلاق حافظة SwitchEasy’s CoverBuddy بسعر 40 دولار فقط وبسمك 1.5مم ومصنوعة من مادة بولي كربونات مع توافر وجود مكان في الخلف لحمل قلم آبل Apple Pencil القابل لإزالة، تتوافر منه ثلاثة ألوان محايدة وهي الأبيض والشفاف والأسود الشفاف.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *